تعاونية الاتحاد: 492 فكرة مخرجات مختبر الابتكار

دشنت تعاونية الاتحاد أكبر التعاونيات الاستهلاكية في الدولة وبالتعاون مع وزارة الموارد البشرية والتوطين مختبر الاتحاد للابتكار الذي بلغت مخرجاته 492 فكرة مبتكرة، وذلك في مبنى سكن الموظفين بدبي.

افتتح فعاليات مختبر الاتحاد الابتكار ماهر العوبد الوكيل المساعد لشؤون التفتيش ونورة المرزوقي الوكيل المساعد لقطاع تنمية الموارد الوطنية (الرئيس التنفيذي للابتكار) في وزارة الموارد البشرية والتوطين وسهيل البستكي مدير إدارة التسويق والاتصال والسيد عمر القيزي مساعد مدير الموارد البشرية والتوطين في تعاونية الاتحاد.

ومن جهته، قال أحمد بن كنيد مدير إدارة الموارد البشرية والتوطين في تعاونية الاتحاد إن مخرجات المختبر ترمي إلى تحقيق رؤية القيادة الحكيمة الهادفة لإسعاد المجتمع الإماراتي بكل شرائحه».

وأضاف بن كنيد: تركزت الأفكار التي خرجنا بها على 3 محاور أساسية هي (الأسرة، الشباب، المرأة)، لكون الأسرة هي اللبنة الأساسية للمجتمع، والشباب أساس نهضتها، أما المرأة فهي صانعة ومربية الأجيال، كما أوجد فريق عمل مختبر الاتحاد للابتكار بعد التدقيق والفرز وقابلية التطبيق 126 حلاً مبتكراً للتحديات التي تواجهها المحاور الأساسية (الأسرة، الشباب، المرأة).

طباعة Email