43079 عقد إيجار صدقتها بلدية عجمان في 6 أشهر

ت + ت - الحجم الطبيعي

بلغ عدد عقود الإيجار المصدقة بإمارة عجمان في النصف الأول من العام الجاري 43079 عقد إيجار موزعة على مدينة عجمان ومدينتي مصفوت والمنامة التابعتين للإمارة، وذلك بحسب إحصائيات دائرة البلدية والتخطيط بعجمان.

وأظهرت الإحصائيات أن مراكز الخدمة التابعة للدائرة شهدت ارتفاعا كبيرا لتصديق العقود في مدينة عجمان بواقع 42028 عقداً و372 في مدينة المنامة و676 في مصفوت ومزيرع بارتفاع 20% عن العام الماضي لتزايد عدد السكان ونمو حركة البناء والتنمية والنهضة العمرانية في عجمان.

وشهدت الإمارة خلال الشهرين الماضيين تدشين نظام تصديق عقود الإيجار السكني لتقديم كل الخدمات للمتعاملين إلكترونيا، ضمن مشروعها التكنولوجي في التحول الذكي في كافة الخدمات المقدمة للمتعاملين معها وتطبيق أفضل الممارسات المطبقة عالميا في كافة المجالات.

وأكدت نورة راشد شطاف المدير التنفيذي لقطاع خدمة المتعاملين بالوكالة أن إطلاق الدائرة لمشروع تصديق العقود بالنظام الإلكتروني يأتي ضمن خطة التحول الإلكتروني في تقديم خدماتها للمتعاملين، مشيرة إلى أن النظام دشن بداية في دائرة الأملاك الخاصة بعجمان تمهيدا لتعميمه على كل المكاتب العقارية السكنية بالإمارة.

طباعة Email