«الصحة» تعلن عن برنامج الأطباء الزائرين للشهر الجاري

ت + ت - الحجم الطبيعي

أعلنت وزارة الصحة ووقاية المجتمع عن تفاصيل «برنامج الأطباء الزائرين» خلال شهر سبتمبر 2016 لتقديم خدماتهم الاستشارية والتشخيصية والعلاجية للمرضى، إلى كل من مستشفى الشيخ خليفة بن زايد في عجمان، ومستشفى القاسمي ومستشفى الكويت في الشارقة ومستشفى الأمل بدبي ومستشفى عبيد الله في رأس الخيمة. في مجال طب الأعصاب عند الأطفال، وأمراض الجهاز الهضمي، وجراحة العظام، والطب النفسي.

أطباء في الموعد

وسيكون الطبيب الزائر في مستشفى الشيخ خليفة بن زايد في عجمان، الدكتور جيفروي نوريسات استشاري جراحة العظام، في الفترة من 25 – 29 سبتمبر، وتشمل مجالات خبرته الطبية جراحة الكتف.

وفي مستشفى القاسمي بالشارقة سيكون طبيبان زائران، الأول؛ الدكتور سيدهارث شاه استشاري طب الأعصاب عند الأطفال، في الفترة بين 18-22 سبتمبر، ويعالج حالات الصرع، والشلل الدماغي، تأخر في النمو، والاضطرابات العصبية والعضلية، والاضطرابات الوراثية.

مستشفى القاسميوالطبيب الثاني الزائر في مستشفى القاسمي بالشارقة، هو اوليفر فارين، استشاري أمراض القلب، الذي يتواجد في الفترة بين 18-22 سبتمبر، وتشمل مجالات خبرته أمراض القلب التداخلية.

بينما يستقبل مستشفى الكويت بالشارقة الدكتور ماثيو فيليب استشاري أمراض الجهاز الهضمي في الفترة بين 25-29 سبتمبر، ولديه خبرة في العلاج بالمنظار والموجات فوق الصوتية.

كما يستقبل مستشفى الأمل بدبي الدكتور مارتين بيكمانن استشاري في الطب النفسي، أيام 18-19-20-22 سبتمبر، ويكون في مستشفى عبيدالله في رأس الخيمة ليوم واحد 21 سبتمبر، وتشمل مجالات خبرته نقص الانتباه فرط النشاط عند الأطفال والمراهقين.

طباعة Email