خدمات

تحديد مواعيد عمل المؤسسات خلال عيد الأضحى

ت + ت - الحجم الطبيعي

حددت الإدارة العامة للمؤسسات العقابية والإصلاحية في شرطة دبي مواعيد الزيارة للنزلاء والنزيلات، خلال أيام عيد الأضحى المبارك على فترتين، الأولى للرجال، والثانية للنساء. وتبدأ زيارة الرجال للنزلاء في اليوم الأول بالمبنى رقم (1) في الفترة الصباحية من الساعة الثامنة إلى الحادية عشرة للرجال من الجنسية العربية، أما الزيارة المخصصة للنساء فتبدأ من الثانية والنصف بعد الظهر إلى الخامسة للنساء من الجنسية العربية.

كما حددت إدارة المؤسسة العقابية والإصلاحية بالقيادة العامة لشرطة الفجيرة ساعات زيارة النزلاء خلال إجازة عيد الأضحى المبارك، وأكد العقيد أحمد حمدان الزيودي مدير إدارة المؤسسة، الحرص التام على تواصل نزلاء التوقيف بشرطة الفجيرة مع أهلهم وذويهم في أوقات تناسبهم.

إلى ذلك أعلنت شركة أبوظبي للخدمات الصحية «صحة» عن مواعيد وساعات العمل في المنشآت الصحية والمراكز الصحية والتخصصية التابعة لها، خلال عطلة عيد الأضحى المبارك في أبوظبي والعين والمنطقة الغربية.

وأكد الدكتور مروان علي الكعبي، مدير إدارة مركز القيادة الطبية والاستجابة على الجاهزية التامة للمركز خلال عطلة العيد بالإشراف والمراقبة المستمرة لاستعداد القطاع الطبي للتعامل مع التحديات والطوارئ، ضمن شبكة مستشفيات ومراكز «صحة»، وذلك بتأمين الخدمات العلاجية الحيوية تجاه المرضى المتعاملين معها والذين يتلقون الرعاية الصحية في منشآتها.

وقالت وحيدة العبدالله مديرة إدارة علاقات العملاء بالإنابة إن مستشفيات «صحة» ستواصل خدمات الطوارئ العمل على مدار 24 ساعة طوال الإجارة. من جهتها، استعدت الدوائر والجهات الحكومية والمحلية بإمارة رأس الخيمة لاستقبال المتعاملين، وأكدت الاستعداد طوال العطلة لتحقيق «عيد آمن» وفقاً لإمكاناتها وتجهيزاتها.

طباعة Email