الدوائر والمؤسسات الحكومية تعلن مواعيد العمل خلال الإجازة

ت + ت - الحجم الطبيعي

أعلنت العديد من المؤسسات والدوائر الحكومية مواعيد وساعات العمل خلال أيام عيد الأضحى المبارك، والبعض وضع جداول مناوبات ونظام الاستدعاء وفقاً لمتطلبات العمل، لضمان استمرار تقديم الخدمات للجمهور على مدار الساعة.

صحة دبي

أعلنت هيئة الصحة بدبي مواعيدها في كل المستشفيات والمراكز الصحية والتخصصية التابعة لها، خلال عطلة عيد الأضحى المبارك.

فقد أصدر قطاع خدمات الرعاية الصحية الأولية بهيئة الصحة بدبي تعميماً إدارياً حدد فيه ساعات العمل بمركز البرشاء وند الحمر الصحي على مدار الساعة، خلال العطلة، بينما سيكون العمل بمركز الليسيلي الصحي من الساعة الثامنة صباحاً وحتى الثالثة مساء يومي الرابع عشر، والخامس عشر من شهر سبتمبر الجاري، فيما ستكون كل مراكز الرعاية الصحية الأولية مغلقة خلال عطلة عيد الأضحى المبارك من الحادي عشر وحتى الخامس عشر من شهر سبتمبر الجاري.

جاهزية «تدوير»

من جهة أخرى تستعد «تدوير» (مركز إدارة النفايات – أبوظبي)، لاستقبال عيد الأضحى المبارك بخطة عمل خاصة تشمل المساجد والمصليات والأماكن العامة والطرق والأسواق والمسالخ، ستقوم خلالها بتقديم أفضل الخدمات للحفاظ على البيئة والنظافة العامة بالتعاون مع كل الجهات المختصة في إمارة أبوظبي.

مواقف أبوظبي

وأعلنت دائرة الشؤون البلدية والنقل في أبوظبي عن مجانية الوقوف في المواقف السطحية طوال إجازة عيد الأضحى، وذلك ابتداء من الساعة 12:00 صباحاً من يوم الأحد الموافق 11 سبتمبر 2016 إلى 7:59 صباح يوم السبت الموافق 17 سبتمبر 2016.

مواقف الشارقة

وأعلنت بلدية مدينة الشارقة أن المواقف الخاضعة للرسوم ستكون مجانية للجمهور الكريم اعتباراً من يوم الأحد الموافق الحادي عشر من شهر سبتمبر الجاري، وحتى الخامس عشر من الشهر نفسه، طوال أيام عطلة عيد الأضحى المبارك، على أن يستأنف العمل بها اعتباراً من السبت الموافق السابع عشر من الشهر ذاته.

كهرباء الشارقة

وأعلنت هيئة كهرباء ومياه الشارقة أن مركز حلوان لخدمة المشتركين سيستمر في العمل على مدار 24 ساعة خلال الإجازة، وستكون إجازة باقي مراكز خدمة المشتركين ثلاثة أيام تبدأ من 11 سبتمبر حتى الثلاثاء 13 سبتمبر على أن تستأنف مراكز الخدمة عملها الساعة 7,30 صباحاً وتستمر حتى الواحدة ظهراً اعتباراً من يوم الأربعاء 14 سبتمبر.

دوام «بريد الإمارات»

أعلنت مجموعة بريد الإمارات عن دوام مكاتبها خلال إجازة وقفة عرفة وعيد الأضحى المبارك التي تبدأ اعتباراً من يوم الأحد القادم، حيث يفتح عدد محدود من المكاتب البريدية في مختلف المناطق أبوابها للجمهور من الساعة التاسعة صباحاً وحتى الواحدة بعد الظهر فقط.

وأشارت المجموعة إلى أن المكاتب التي ستعمل يوم وقفة عرفة هي في أبوظبي كل من مــكتب أبوظبي المركزي ومكتب جزيرة داس ومكتب بريد العين المركزي؛ وفــي دبي مكتب دبي المركزي ومكتب مطار دبي الدولي الذي يعمل 24 ساعة طوال الأسبوع؛ وفي الشارقة مكتب الشارقة المركزي؛ وفي عجمان مكتب عجمان المركزي.

طباعة Email