«كهرباء دبي» تحصد 3 ذهبيات ضمن جوائز «ستيفي» العالمية

 سعيد الطاير

ت + ت - الحجم الطبيعي

حصدت هيئة كهرباء ومياه دبي الجائزة الذهبية في ثلاث فئات، والجائزة الفضية في خمس فئات ضمن برنامج جوائز «ستيفي» العالمية للأعمال في دورته الـ13، وسيتم تكريم المؤسسات الفائزة في حفل سيقام في روما يوم الـ21 أكتوبر المقبل، بحضور كبرى الشركات العالمية.

وحقق قطاع إسعاد المتعاملين في الهيئة نجاحاً باهراً على مستوى العالم بحصوله على ثلاث جوائز ذهبية عن فئة أفضل إدارة لخدمات المتعاملين، فيما حصد المهندس عبدالله الهاجري، النائب التنفيذي للرئيس لقطاع إسعاد المتعاملين، ذهبية أفضل تنفيذي لخدمات المتعاملين، كما حقق فريق الابتكار في قطاع إسعاد المتعاملين ذهبية أفضل فريق لخدمات المتعاملين.

ونال قطاع الابتكار والمستقبل 3 جوائز فضية عن فئات أفضل إدارة لتقنية المعلومات، والتطبيقات الذكية، والمواقع الإلكترونية.

وحاز قطاع التسويق والاتصال المؤسسي في الهيئة فضيتين عن فئتي أفضل إدارة اتصال، وأفضل حملة تسويق؛ عن الحملة التسويقية الخاصة بجائزة الترشيد.

وأعرب سعيد محمد الطاير، العضو المنتدب الرئيس التنفيذي لهيئة كهرباء ومياه دبي، عن سعادته وفخره بإنجاز الهيئة الجديد، وقال: «يأتي فوزنا بـ8 فئات من جوائز Stevie Awards العالمية للأعمال ترجمة لتوجيهات صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، رعاه الله، الرامية للارتقاء بالخدمات الحكومية والوصول إلى المركز الأول على جميع المستويات، ويعكس فوزنا عمق التعاون والتنسيق بين مختلف دوائر وقطاعات الهيئة، إذ نعتبر العمل بروح الفريق إحدى القيم المؤسسية الأساسية المعتمدة في توجهنا الاستراتيجي».

رؤية

ومن جانبه، قال المهندس عبدالله الهاجري، النائب التنفيذي للرئيس لقطاع إسعاد المتعاملين: «تماشياً مع رؤيتها بأن تكون مؤسسة مستدامة مبتكرة على مستوى عالمي، حققت هيئة كهرباء ومياه دبي إنجازات غير مسبوقة، وصلت بها إلى العالمية، وأضحت نموذجاً يحتذى به في الأداء والاعتمادية والكفاءة والخدمة مقارنة بأرقى المؤسسات العالمية».

وأكد المهندس مروان سالم بن حيدر، النائب التنفيذي للرئيس لقطاع الابتكار والمستقبل في الهيئة إن فوز الهيئة يعكس حرصها المستمر على التطوير والتحسين، وتبني ثقافة الإبداع والابتكار.

وقالت خولة المهيري، نائب الرئيس لقطاع التسويق والاتصال المؤسسي: «تدرك هيئة كهرباء ومياه دبي مدى أهمية توفير الخدمات الأساسية التي تشكل عصب ونبض الحياة في دبي باعتبارها المزود الرئيسي للكهرباء والمياه في الإمارة، فقد وضعت الهيئة جل اهتمامها في تطوير خدماتها لتواكب التطور المستمر والاحتياجات المتزايدة لجميع سكان دبي في مختلف المجالات».

اختيار

تم اختيار الفائزين بجوائز «Stevie Awards» الذهبية والفضية والبرونزية لهذا العام من بين أكثر من 3800 ترشيح تقدمت بها شركات وأفراد من أكثر من 60 دولة.

طباعة Email