84 سلعة غذائية مدعومة للمواطنين في أبوظبي

ت + ت - الحجم الطبيعي

أكدت بلدية مدينة أبوظبي استمرارها في تطوير خدمات بيع السلع الغذائية إلى المواطنين، من خلال افتتاحها المزيد من منافذ البيع وتسهيل الإجراءات، وتنويع قائمة المواد حرصاً على تلبية احتياجات المجتمع وتوفير السلع الغذائية الاستهلاكية للمواطنين، وفقاً لآلية تسليم مرنة وسريعة، مشيرة إلى أن عدد السلع الغذائية المدعومة المدرجة بالقائمة النهائية وصل إلى 84 سلعة، حيث تضم القائمة أصنافاً مختلفة ويتفرع منها عدد مختلف من الأحجام لبعض السلع.

وقالت إنها تحرص على تلبية احتياجات المواطنين، من خلال تغيير أحجام عبوات السلع والأسعار، لتتناسب مع الاستهلاك الشهري للأسرة. وكشفت البلدية عن افتتاحها فرعين إضافيين في كل من سبار- بني ياس وسبار- مدينة الشهامة إلى جانب الفروع المنتشرة في فروع جمعية أبوظبي التعاونية، والتي تتضمن كاونتر خدمة العملاء - جمعية أبوظبي التعاونية - وسبار الشهامة وكاونتر خدمة العملاء - جمعية أبوظبي التعاونية - المرور وكاونتر خدمة العملاء - جمعية أبوظبي التعاونية - وسبار مكاني مول وكاونتر خدمة العملاء - جمعية أبوظبي التعاونية - وسبار بني ياس - وكاونتر خدمة العملاء - جمعية أبوظبي التعاونية - مركز الميناء.

كما تواصل البلدية استقبال المواطنين في مركزي خدمات السلع الغذائية المدعمة الاعتيادية في كل من مصفح والمرور.

وأضافت أن هذه الخطوات التطويرية تسهم في تخفيف الازدحام على المراكز الحالية في جمعية أبوظبي التعاونية - المركزين الرئيسين في أبوظبي ومصفح - حيث إن قرب المواقع التي تم تفعليها من المناطق السكنية الخارجية، التي تشهد كثافة عالية من الأسر المواطنة يسهل على المتعاملين التوجه إلى هذه المنافذ لشراء احتياجاتهم. وأوضحت البلدية أن عدد الأسر المواطنة الحاصلة على بطاقة صرف السلع المدعومة وصل حتى الآن إلى 53500 بطاقة، وذلك وفقاً لآخر الإحصاءات الخاصة ببرنامج إصدار البطاقات.

طباعة Email