مؤسسة محمد بن راشد للإسكان ترسي بناء 743 مسكناً

 رمزي آل شنان

ت + ت - الحجم الطبيعي

أعلنت مؤسسة محمد بن راشد للإسكان ترسية مشاريع لبناء 743 مسكناً بواقع 346 مسكنا بمنطقة مكن في حتا على شركة اتحاد الهندسة الإنشائية «يونك» بقيمة 565 مليون درهم، على أن يتم إنجازه خلال 27 شهراً، ومشروع لبناء 397 مسكناً بعود المطينة على شركة بهاتيا للمقاولات العامة بقيمة 564 مليون درهم على أن يتم إنجازه خلال 20 شهراً.

وأوضح رمزي محمد آل شنان مدير إدارة الشؤون المالية بالإنابة، أن المؤسسة تبذل قصارى جهدها في سبيل تحقيق رؤية صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، رعاه الله، في توفير الحياة الكريمة للمواطنين عن طريق تقديم خدمات إسكانية ذات قيمة مضافة.

وتعتبر هذه المشاريع الإسكانية من أهم الأهداف التي نص عليها قانون إنشاء المؤسسة رقم «4» لسنة 2011، بحيث يتم الإسهام بتوفير الخدمات الإسكانية للمستفيدين المستحقين حسب الأولوية، وبما يتناسب وحاجاتهم ويضمن لهم الحياة الكريمة. ويتم تخصيص هذه المساكن عند إنجازها لفئة القروض وسيتم كذلك تخصيص جزء منها لفئة المنح، وذلك بما يتوافق مع احتياجات الأسر لتوفير مسكن لكل مواطن في دبي.

وتقوم المؤسسة حالياً بدراسة التعاون مع المطورين من القطاع الخاص لتطوير وحدات سكنية تناسب احتياجات الأسر الإماراتية، وتقام على أراض يملكها المطورون أو من ضمن مشاريعهم التي تكون تحت التنفيذ، وذلك سعياً لدمج الأسر في المجتمعات الحديثة وتمكينهم للاستفادة من التطور الكبير في القطاع العقاري والتصاميم المبتكرة وأسلوب الحياة العصري، وذلك لضمان استمرار تقديم الخدمات الإسكانية والتأكد من إسعاد مواطني دبي.

Email