عطاء وإبداع

زينب محمد..تطوير ذكي

الحديث عن ابنة الإمارات ومكانتها ودورها الريادي الذي بات واضحاً للعيان، لا يقتصر على سرد الكلمات، وإنما على إبراز الإنجازات؛ فكما هو حال الإمارات التي حققت في فترة زمنية قياسية قفزات لا حصر لها، تجد نخباً نسائية قيادية تحاكي واقع الدولة في تحقيق المزيد من الإنجازات.

زينب محمد، المدير التنفيذي بإدارة العقارات والتسويق في مؤسسة وصل للعقارات، واحدة من هؤلاء، فقد أصبحت من أبرز الشخصيات المتميزة لإسهامها في دفع عجلة تقدم وتطور إدارة العقارات في دبي، بالإضافة إلى توفير فرص النمو وتحقيق الأرباح المرجوة في كافة المحافظ التي تشرف عليها.

حققت زينب نجاحاً مشهوداً في ضم العمليات لتسهيل الإجراءات وتقليص مدة الخدمة والحلول العقارية إلكترونياً، لتصبح إدارة العقارات الأولى في المنطقة بالاعتماد على أحدث التقنيات والتطبيقات المبتكرة، على نحو يترجم رؤية صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة، رئيس مجلس الوزراء، حاكم دبي، رعاه الله.

تطلعت زينب من خلال هذه الإجراءات إلى توفير أرقى الخدمات للعملاء بما يتوافق مع أعلى المعايير المعمول بها في هذا القطاع، من خلال تبني حلول جذرية، الأمر الذي ساعد المؤسسة على تحقيق معدل رضا بين عملائها يزيد عن 90% في السنوات الخمس الماضية.

ومن خلال دورها كرئيسة لجنة المسؤولية المجتمعية في المؤسسة، أطلقت زينب مبادرات مجتمعية عديدة لدعم التعليم والصحة والارتقاء ببيئة العمل المؤسسية، ومن بين النجاحات التي تفخر بها التحديث الدائم لآليات التسويق الذكي عن طريق عملاء وصل، وحفز الأفكار الإبداعية في المجال العقاري، كما نجحت مؤخراً في إطلاق المركز الذكي لسعادة العملاء الذي يعد الأول من نوعه في المنطقة، وكان من نتائج هذه الجهود توفير الوقت وضمان الراحة لمستأجريها، بعد أن بات بمقدورهم تجديد عقودهم إلكترونياً.

وعلاوة على ذلك، تتولى زينب 10 إدارات مختلفة، كما تترأس لجنة الابتكار في المؤسسة، وحازت لقب «سيدة العقارات» لتفردها في إدارة العقارات في قطاع التأجير والتملك الحر، كما تتولى مهمة إدارة جمعيات الملاك وإدارة الصيانة.

وإضافة إلى عضوية اللجان التنفيذية والأعمال في وصل، فإن زينب، التي حصلت على جائزة الإمارات للسيدات من مجموعة دبي للجودة في فئة «المهنيات» تحت معيار القيادة، عضو في مجلس إدارة إعمار للاستثمار والتطوير، بالإضافة إلى إدارة الاستراتيجيات التسويقية للمؤسسة، ما يدفعها للتركيز على كل ما هو جديد في عالم الابتكار بما يخدم نطاق العمل.

تعليقات

تعليقات