بلدية دبي تفتتح مركز الكفاف بعد إجازة العيد

ت + ت - الحجم الطبيعي

تفقد المهندس حسين ناصر لوتاه مدير عام بلدية دبي مشروع مبنى مركز الكفاف التابع للدائرة للاطلاع على سير العمل فيه والذي من المتوقع مباشرة العمل فيه خلال فترة قريبة بعد إجازة عيد الأضحى المبارك، وتأتي هذه الزيارة للاطمئنان على المركز الذي تم إنشاؤه أخيراً والتأكد على تجهيزاته ومدى استعداده للعمل خلال الفترة المقبلة.

اطلاع

وخلال الزيارة التي رافقه فيها عبدالله عبد الرحمن مدير إدارة المراكز وخالد بدري مدير إدارة التسويق المؤسسي وعدد من المسؤولين بالدائرة قام بجولة في المركز للاطلاع على المرافق التابعة والأقسام التي يحتويها ومنصات تقديم الخدمات التابعة للدوائر الحكومية.

كما اطلع على مواصفات المبنى الذي من المتوقع أن يخدم كل الفئات والشرائح بما في ذلك فئة ذوي الإعاقة، إلى جانب ذلك وجه لوتاه بالعمل على استيفاء المبنى لمتطلبات ومعايير خدمات السبع نجوم والتي تنشدها الحكومة.

حيث ارتأت القيادة العليا لدى بلدية دبي وفقاً وبناءً على خطتها الاستراتيجية 2016 – 2021 ولتوفير خدمات وحلول ذكية ومتكاملة والتي طالما سعت إلى إسعاد المتعاملين وبما يتوافق مع هذه المعايير من حيث النضج الاستراتيجي للقادة والمبنى على فهم رؤى وصوت المتعامل وتقديم الخدمات في باقات تناسق تجربة ورحلة المتعامل في خطوة واحدة وتفعيل جميع قنواتها بما يحقق القدرة الاستيعابية بالتكامل مع شركائها الاستراتيجيين للبلدية والاستعانة بالأفكار الإبداعية والحلول المبتكرة الذكية ومراعاة التطورات والمتطلبات التي تطرأ بين الحين والآخر.

موقع

يقع مركز البلدية في منطقة الكفاف - بالقرب من حديقة زعبيل (البوابة رقم 1)، وهو قريب من محطة المترو بالجافلية، مما يسهل وصول المتعاملين إليه من كل الجهات، وسيبدأ المركز الجديد البدء التجريبي لتقديم الخدمات للجمهور، كما تم تطوير خدماته بما يتوافق ومتطلبات العميل المستجدة.

وكذلك ستتمحور جل خدماته الجديدة والمستحدثة خلال الفترة المقبلة إن شاء الله تعالى لتعزيز ثقة المتعاملين بالخدمات المقدمة من الجهات الحكومية المختلفة، والتي ستتواجد قواعدها لتوفير كل ما يلزم العميل دون الحاجة لزيارة قواعدها في فروعها الثابتة.

طباعة Email