مذكرة تفاهم للارتقاء بالنقل البري والبحري في عجمان

ت + ت - الحجم الطبيعي

وقعت الهيئة الاتحادية للمواصلات البرية والبحرية ومؤسسة المواصلات العامة في عجمان مذكرة تفاهم تهدف إلى تعزيز سبل التعاون في المجالات ذات الاهتمام المشترك والرامية إلى الارتقاء بقطاع النقل البري والبحري في عجمان وتطوير الشراكة الاستراتيجية بما يحقق المنفعة والتقدم والرقي وتقديم أفضل الخدمات للإمارة.

وقع مذكرة التفاهم من جانب الهيئة الاتحادية للمواصلات الدكتور عبدالله سالم الكثيري المدير العام ومن جانب مؤسسة المواصلات العامة في عجمان المهندس عمر احمد بن عمير المدير العام بحضور عدد من كبار المسؤولين في الجانبين في فندق عجمان سراي.

ونصت المذكرة في بنودها على أهمية الإعداد الجيد لتحقيق أهدافها والتي من شأنها تعزيز أواصر التعاون بين الطرفين وتحقيق الشراكة الاستراتيجية المثمرة من خلال وضع إطار العمل الرئيس المشترك لإيجاد سبل التعاون الحالية والمستقبلية في مختلف المجالات والاستفادة من الخبرات التراكمية المتبادلة بهدف ريادة العمل المؤسسي لدى الطرفين.

واكد الطرفان في بنود المذكرة بوجه خاص على بناء علاقات شراكة فعالة بينهما لتحقيق الأهداف الاستراتيجية المشتركة وتنسيق مجالات العمل المشترك وتعزير أطر التعاون بما يؤكد هدف الطرفين في توطيد وتدعيم مكانة مؤسسية مرموقة ورائدة وتبادل المعرفة والخبرات.

طباعة Email