بلدية دبي تكمل استعدادات أسواق المواشي لعيد الأضحى

ت + ت - الحجم الطبيعي

تواصل بلدية دبي، استعداداتها لمناسبة عيد الأضحى المبارك في أسواق المواشي التابعة لها، وذلك ضمن جهود الدائرة لاستقبال زوارها خلال هذه الفترة من العام، والتي تشهد إقبالاً كبيراً ومتنوعاً من مختلف أفراد المجتمع.

صرح بذلك خليفة عبد الله حارب مدير إدارة الممتلكات ببلدية دبي، وقال إن الدائرة تحرص دائماً على تحسين الخدمات ونوعيتها حسب المتطلبات التي تلبى أهداف الدائرة، لتحقيق رؤيتها المتمثلة في «بناء مدينة سعيدة ومستدامة».

وأشار إلى أن الدائرة حرصت على إيجاد التواصل الفعال مع كافة الجهات المختصة لتنظيم استقبال هذا الحدث، حيث تواصلت إدارة الممتلكات مع القيادة العامة لشرطة دبي والأقسام التابعة لإدارة خدمات الصحة العامة، من خلال مجموعة من الاجتماعات الدورية، وتم بناءً عليها، بحث ومناقشة كافة النقاط والمحاور، لتتيح بيئة مريحة لرواد هذه الأسواق خلال هذه الفترة من العامة، والتي تشهد إقبالاً كبيراً من جميع أفراد المجتمع.

وتم الحرص على إضافة مواقف خارجية بخارج السوق بجانب مقصب دبي، تسع لعدد 500 موقف لاستقبال مركبات المضحين، إلى جانب تنظيم دخول شاحنات النقل إلى داخل السوق وإلى المقصب، بوضع ملصق تصريح الدخول، وسيتم تنظيم وقوف تلك الشاحنات بداخل السوق وخارجه بطريقة نظامية.

طباعة Email