«مواصلات الإمارات» تطلّع على تجربة الأردن في صيانة المركبات الهجينة

ت + ت - الحجم الطبيعي

زار وفد من "مواصلات الإمارات" مركزاً لصيانة المركبات الهجينة في المملكة الأردنية الهاشمية، للتعرف على تجربته في مجال صيانة المركبات الهجينة، والاطلاع على أفضل الممارسات والتقنيات المطبقة في صيانة هذه الفئة من المركبات، وذلك في إطار تحقيق هدفها الاستراتيجي المتمثل بتطوير عمليات وخدمات المواصلات والأنشطة اللوجستية والفنية بربحية وتقنية تفي بتوقعات المتعاملين.

ممارسات

وقال المهندس عامر علي الهرمودي المدير التنفيذي لدائرة الخدمات الفنية في مؤسسة مواصلات الإمارات، خلال ترؤسه وفد المؤسسة، إن الزيارة تمثّل فرصة مهمّة للتعرف على أفضل الممارسات المطبّقة في قطاع الخدمات الفنية المرتبطة بالنقل والمواصلات.

وذلك من خلال مركز صيانة المركبات الهجينة في الأردن، حيث تتيح الزيارة الفرصة للتعرف بشكل مباشر على القدرات والجوانب التشغيلية للمركز، وإجراءات الجودة، وإلى كل المتطلبات الفنية واللوجستية الخاصة بهذه المركبات، والتي من شأنها أن تعمل على تعزيز ممارسات المؤسسة المطبقة في مجال الخدمات الفنية.

وأوضح الهرمودي أن المؤسسة توظّف كل جهودها لتطوير منظومة خدماتها بما يضمن راحة متعامليها وشركائها، مشيراً إلى أن مواصلات الإمارات تقدّم خدمة تأجير السيارات الكهربائية الصغيرة للجهات في القطاعين الحكومي والخاص.

كالمطارات والمناطق الحرة والأندية الرياضية والثقافية والمجمعات السكنية والفنادق، وبالتالي تسعى المؤسسة إلى تطوير عملياتها وخدماتها في هذا الشأن بالاستناد إلى الخبرات العالمية والإقليمية وبما يسهم في تحسين قدرة المؤسسة التنافسية في تسويق واستثمار منظومة المواصلات والخدمات الفنية التكاملية التي تعزز المركز المالي، مؤكداً أن الزيارة ستسهم في تعزيز وتطوير العمليات والخدمات التي تقدمها المؤسسة بالشكل الذي يفي بتوقعات المتعاملين وتحقق سعادتهم.

وقد ضم وفد المؤسسة كلاً من محمد أحمد جرمن مدير إدارة تطوير الأعمال، وسعد السعدي أخصائي جودة خدمات فنية، وتمارا الحجازي أخصائي جودة خدمات فنية، وعدد من المختصين في مجال المبيعات.

طباعة Email