سفيرنا لدى النرويج يحضر مؤتمر الحقول البحرية في بحر الشمال

■ محمد الجويعيد خلال حضوره المؤتمر | |وام

ت + ت - الحجم الطبيعي

حضر محمد إبراهيم الجويعيد سفير الدولة لدى مملكة النرويج معرض ومؤتمر الحقول البحرية في بحر الشمال «ONS 2016» الذي أقيم بمدينة ستفنغر خلال الفترة بين 29 أغسطس و1 سبتمبر.

وافتتح المؤتمر هاكون ماغنوس ولي عهد مملكة النرويج بحضور كل من رئيسة الوزراء النرويجية آرنا سولبرج ووزير الطاقة النرويجي بالإضافة إلى عدد من كبار المسؤولين والشخصيات والمختصين والخبراء في قطاع النفط والغاز.

كما شهد معرض ومؤتمر الحقول البحرية الذي نظم هذا العام تحت شعار «التغيير» مشاركة عالمية كبيرة حيث يشارك في المعرض المصاحب حوالي 1400 جناح من نحو 40 دولة ويستقطب أكثر من 90 ألف زائر من كافة انحاء العالم.

وشاركت شركة بترول أبوظبي الوطنية «ادنوك» ومجموعة شركاتها في المؤتمر بهدف مواكبة أحدث ما توصلت إليه تكنولوجيا صناعة النفط والغاز في العالم وعلى وجه الخصوص تكنولوجيا تطوير الحقول البحرية وتعزيز علاقات التعاون مع أكبر الشركات والمؤسسات العالمية وتبادل الخبرات والاطلاع على أفضل الممارسات في قطاع النفط والغاز.

جناح أدنوك

واستعرضت أدنوك من خلال جناحها المقام في المعرض المصاحب لفعاليات المؤتمر التطورات التي تشهدها صناعة النفط والغاز في دولة الإمارات والبرامج والمشاريع الاستراتيجية التي تنفذها في مختلف مجالات صناعة النفط والغاز والبتروكيماويات لتلبية الاحتياجات المحلية والعالمية.

كما استعرض جناح ادنوك المبادرات التي أطلقتها المجموعة والتي تهدف إلى توفير الطاقة النظيفة من خلال تخفيض نسب انبعاث ثاني أكسيد الكربون والوصول إلى نسبة صفر في حرق الغاز والمحافظة على مصادر الطاقة واستخدام الغاز الطبيعي المسال وقوداً بديلاً للمركبات.

واستقبل جناح ادنوك عدداً من كبار المسؤولين والشخصيات والمختصين والخبراء في قطاع النفط والغاز حيث زار الجناح الأمير هاكون ماغنوس ولي عهد مملكة النرويج.

طباعة Email