مقاعد للأطفال بمركبات الأجرة في دبي

ت + ت - الحجم الطبيعي

وقعت مؤسسة تاكسي دبي بهيئة الطرق والمواصلات في دبي مذكرة تفاهم مع شركة هيونداي ـ مؤسسة جمعة الماجد، لتوفير مقاعد أطفال وتوزيعها على مركبات الأجرة، وذلك في إطار حرص الطرفين على دعم وتعزيز وتوطيد أطر الشراكة الاستراتيجية القائمة بينهما والعمل على تطويرها لما فيه مصلحة الجانبين، والارتقاء بمستوى الخدمات التي تقدم للمجتمع.

وقع المذكرة كل من الدكتور يوسف محمد آل علي المدير التنفيذي لمؤسسة تاكسي دبي بهيئة الطرق والمواصلات في دبي، وإكسيل دراير رئيس هيونداي، وبحضور عدد من المديرين والمسؤولين من كلا الطرفين.

وأوضح الدكتور يوسف آل علي، أن الاتفاقية تنص على توفير مقاعد السلامة للأطفال من قبل هيونداي ليتم توزيعها على مركبات أجرة مؤسسة تاكسي دبي، بهدف دعم وتنفيذ المبادرات المجتمعية، وتشمل الاتفاقية أيضاً تقديم سيارات جينيسيس من فئة «class» لاستخدامها من قِبل مؤسسة تاكسي دبي ضمن أسطول مركبات الليموزين، وذلك لقياس تجربة المتعاملين خلال استخدامهم لهذا النوع من المركبات.

وأشار آل علي إلى أن الاتفاقية تأتي في إطار حرص مؤسسة تاكسي دبي على إرساء دعائم الشراكات الاستراتيجية، وتعزيز أطر تبادل الخبرات والتجارب.

طباعة Email