متفرقات

ت + ت - الحجم الطبيعي

بدء علاج العمال في عيادة بلدية دبي بالمحيصنة

باشر الأطباء وطاقم التمريض والفنيون لقسم العيادة والخدمات الطبية ببلدية دبي، عملهم في عيادة محيصنة، وخاصة في ما يتعلق بعلاج آلاف العمال العاملين في البلدية، بعد أن تم تجهيز العيادة بكل مستلزماتها..

 وذلك في إطار تطوير خدمات القسم، وفقاً لما صرحت به زبيدة محمد شريف رئيسة قسم العيادة والخدمات الطبية بالبلدية. وأضافت أنه تم نقل خدمات علاج العمال إلى عيادة البلدية في محيصنة، وقد بدأ العمل اعتباراً من الأحد الماضي.

وقالت: إن العمال يتلقون الخدمات الطبية والرعاية الصحية نفسها في عيادة محيصنة، ريثما يتم تجديد العيادة الحالية وتجهيزها بشكل يتلاءم مع ما تنظر إليه البلدية في تطوير خدمات العاملين بها، والذين تعتبرهم ذخيرتها الحقيقية في أداء المهام المنوطة بها فيما يتعلق بخدمات النفايات والزراعة، ومكافحة الآفات، وغير ذلك.

خدمات خاصة بمواقف مركز خدمة البلدية في أبوظبي

أعلنت دائرة الشؤون البلدية والنقل عن تقديم خدماتها الخاصة بمواقف في مركز خدمة البلدية الرئيسي في مقرها الكائن بشارع الشيخ زايد..

 وذلك بدءاً من الساعة السابعة صباحاً وحتى الثالثة عصراً. وتنسجم هذه الخطوة مع الاستراتيجية الشاملة للدائرة والرامية – من بين أهداف أخرى - إلى توفير مراكز فاعلة تتيح للمتعاملين الحصول بمنتهى اليسر على الخدمات التي تقدمها إدارة مواقف مع فرصة الرد على استفساراتهم بطريقة سريعة من قبل موظفين لهم خبرة عالية في خدمة المتعاملين.

وقالت إدارة المواقف، إن هذه الخطوة تأتي بالتزامن مع إغلاق فرع المرور، وتمديد ساعات العمل في مركز خدمة العملاء في المبنى الرئيسي لدائرة الشؤون البلدية والنقل في منطقة المقطع (دائرة النقل سابقا) حتى الساعة الثامنة مساء، بدءاً من بعد غد.

«مواصلات الإمارات» تسلّم مركز التوحد في أم القيوين 3 حافلات جديدة

سلّم مركز المواصلات الحكومية- عضو مجموعة مراكز الأعمال التابعة لمواصلات الإمارات- 3 حافلات جديدة لمركز التوحد بمكتب وزارة تنمية المجتمع بأم القيوين مع السائقين، وذلك ضمن خدمات المؤسسة، التي تقدمها للجهات الحكومية من الوزارات والهيئات المحلية.

وأفاد يوسف علي كداو مدير فرع المواصلات الحكومية بالمنطقة الوسطى، بأن هذه العملية تأتي ضمن جهود المؤسسة لتلبية احتياجات متعامليها من المؤسسات، وفقاً للعقود المبرمة معها، مشيراً إلى حرص مواصلات الإمارات على توفير مركبات وحافلات جديدة بشكل دوري، لضمان تحقيق سعادة المتعاملين والمنقولين.

وذكر كداو أن تنوع أسطول مركبات مركز المواصلات الحكومية يدعم أنشطة الجهات الحكومية، معرباً عن الثقة التي تحظى بها خدمات مواصلات الإمارات من قبل نخبة واسعة من الوزارات والهيئات الاتحادية والحكومية في الدولة.

طباعة Email