«الشؤون القانونية لحكومة دبي» تطلق جائزة القسطاس للتميز

■ لؤي بالهول

ت + ت - الحجم الطبيعي

أطلقت دائرة الشؤون القانونية لحكومة دبي جائزة القسطاس للتميز، وهي جائزة داخلية للتميز الوظيفي تهدف إلى مكافأة الموظفين المتميزين في مختلف مجالات وتخصصات العمل القانوني الحكومي في الدائرة.

وقال الدكتور لؤي بالهول، مدير عام الدائرة، إن إطلاق جائزة القسطاس للتميز يؤكد إيمان الدائرة بأن الاستثمار في رأس المال البشري واستدامته ورفع إنتاجيته هو ركيزة العمل المؤسسي الحكومي، ويوفر آلية فعالة لتقدير جهود الموظفين المتميزين وتحفيزهم ونشر قصص نجاحاتهم، ويخلق جواً من التنافس بينهم على مختلف مستوياتهم وتخصصاتهم الوظيفية، مما يدعم مسيرة ترسيخ ثقافة التميز في بيئة العمل وبين الموظفين في الدائرة. كما أضاف أن الجائزة تساهم في تعزيز ورفع الروح المعنوية وتوفير بيئة عمل جاذبة للكفاءات المؤهلة القادرة على الارتقاء بالأداء المؤسسي على كافة المستويات.

وسيـــقوم فريق من المقيمين الخارجيين بتقييم المشاركين لضمان حــــيادية ونزاهة واستقلالية عملية التقييم، وذلك وفق معايير تحاكي معايير أوسمة جائزة برنامج دبي للأداء الحكومي المتـــميز، ضمن 4 محاور رئيسية هي الأداء والإنجاز، المبادرة والابتكار، التعلم المستمر، والمهارات الإشرافية.

Email