234 موظفة يسهمن في تطوير خدمات »تعاونية الاتحاد«

كشفت تعاونية الاتحاد عن أنها تضم أكثر من 234 موظفة في مناصب مختلفة ومتنوعة، حيث يضطلعن بأدوار ومهام استراتيجية في دعم العمل والمساهمة في تطوير وتحسين الخدمات المقدمة لأفراد المجتمع، التي تسهم في تلبية متطلبات التنمية المستدامة بشكل مؤثر وفعال.

جاء ذلك خلال حفل تكريم الموظفات المميزات في التعاونية الذي أقيم بمناسبة يوم المرأة الإماراتية في فندق انتركونتيننتال -فيستيفال سيتي أمس بحضور عدد من مديري القطاعات والإدارات وجمع من الموظفات المواطنات.

60 % موظفات

ضمن هذا الإطار قال خالد الفلاسي مدير عام تعاونية الاتحاد، «نحن في تعاونية الاتحاد فخورون بالدور الذي تؤديه المرأة في مجتمعنا اليوم ونثمن جهودها وتميزها في خدمة الوطن وبلوغها أعلى المراتب في مختلف المجالات، بما في ذلك مجال البيع بالتجزئة.

ودليل ذلك أن عدد الموظفات المواطنات في تعاونية الاتحاد فاق عدد الموظفين المواطنين، حيث وصلت نسبتهن أكثر من 60% من إجمالي مجموع الإماراتيين العاملين في التعاونية، يأتي ذلك لثقة إدارة التعاونية بإمكانياتها وقدراتها ولمواءمة أهدافها الاستراتيجية مع رؤية الحكومة الرشيدة التي ترمي لمنح المرأة الإماراتية فرصاً متساوية في سوق العمل العام والخاص لتُبدع وتبتكر».

وأضاف تقدم تعاونية الاتحاد العديد من برامج التدريب والتطوير للموظفات إضافة لمميزات العمل لتحقق الإنجازات واستلام زمام المبادرة والعمل والشراكة مع الرجل في قيادة دفة التنمية، حيث يأتي ذلك على رأس اهتمامات (أم الإمارات) سمو الشيخة فاطمة بنت مبارك، رئيسة الاتحاد النسائي العام، الرئيسة الأعلى لمؤسسة التنمية الأسرية، رئيسة المجلس الأعلى للأمومة والطفولة، والتي عملت على طرح المبادرات الهادفة إلى تمكين بنات الإمارات وتأهيلهن .

طباعة Email
تعليقات

تعليقات