توسعة حديقة العلم بعجمان وإنشاء نصب للشهداء

ت + ت - الحجم الطبيعي

باشرت دائرة البلدية والتخطيط في عجمان تنفيذ المرحلة الأولى لمشروع توسعة حديقة العلم بمنطقة الجرف بعجمان وانشاء نصب تذكاري للشهداء تقديراً وتعظيماً ووفاء لجميلهم حيث قدموا أرواحهم الغالية تلبيةً لنداء الوطن، معلنة عن تصميم النصب بأسلوب مميز وفريد من نوعه في إمارة عجمان.

وأكد عبد الرحمن محمد النعيمي مدير عام الدائرة أن العمل ابتدأ فعليا لإنجاز المشروع الهام والذي اطلع على تصاميمه ومخططاته المميزة صاحب السمو الشيخ حميد بن راشد النعيمي عضو المجلس الأعلى حاكم عجمان وسمو الشيخ عمار بن حميد النعيمي ولي العهد، موجهين بضرورة البدء به اجلالاً واكراماً لشهداء الوطن.

وأفاد أن المشروع تبلغ مساحته 35.8الف متر مربع في حديقة العلم والتي تعد من أبرز المناطق الحيوية في الإمارة والتي يرتادها السكان والسياح من كافة أقطاب العالم مما استوجب انشاء النصب في هذا المكان الهام لإبراز دور وإنجازات الشهداء وتسليط الضوء على جميلهم الثمين عرفاناً بحقهم على كل فرد.

توجيه

وذكر أن الشيخ راشد بن حميد النعيمي رئيس الدائرة وجه الكوادر البشرية المختصة بضرورة إنجاز المشروع وفقاً لأعلى معايير الجودة والابداع بما يليق بقدسية الشهداء ويعكس اهتمام الحكومة الرشيدة وتقديرها لشهداء الواجب بما يعزز قيم الانتماء والولاء للوطن الغالي ويدعم الدفاع والفداء عن ترابه العتيد ليبقى عزيزاً مكرماً.

Email