إشادة سودانية بدور الهلال الأحمر الإماراتي

ت + ت - الحجم الطبيعي

أشاد موسي محمد أحمد مساعد الرئيس السوداني «والي ولاية كسلا» بدور وجهود هيئة الهلال الأحمر الإماراتي في مساعدة المتضررين من أثر السيول والفيضانات، التي اجتاحت عدداً من ولايات السودان.

وثمن مساعد الرئيس السوداني خلال لقائه وفد هيئة الهلال الأحمر الإماراتي أمس الأول المساعدات الإنسانية، التي تقدمها الدولة في حالات الطوارئ، لتخفيف وطأة المعاناة عن المتضررين، معرباً عن شكره وتقديره لصاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة، حفظه الله، وصاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة، وسمو الشيخ حمدان بن زايد آل نهيان ممثل حاكم أبوظبي في المنطقة الغربية، للاستجابة السريعة في مد يد العون والمساعدة للمتضررين من الكوارث الطبيعية في بلاده.

واطلع وفد الهلال خلال اللقاء على الأوضاع الإنسانية في ولايات السودان المختلفة لا سيما ولاية كسلا الحدودية، التي تأثرت كثيراً، بسبب السيول والفيضانات هذا العام.

زيارات

ومن جانبه قدم سهيل القاضي رئيس وفد الهلال الأحمر الإماراتي شرحاً حول الزيارات التفقدية، التي قام بها إلى المناطق المتضررة، منوهاً بأنه تمت زيادة حجم المساعدات المقدمة من 1000 أسرة إلى 4 آلاف أسرة مستفيدة.

Email