00
إكسبو 2020 دبي اليوم

فريق الريم النسائي ببلدية دبي ينظم "كلنا نمشي" للموظفات

مريم بن فهد

ت + ت - الحجم الطبيعي

انطلقت أمس مسابقة «كلنا نمشي» التي ينظمها فريق الريم النسائي ببلدية دبي وذلك بالتعاون مع الإدارة العامة لأمن المطارات بشرطة دبي ومشاركة عدد من الدوائر الحكومية في ممشى الخوانيج لموظفات البلدية بالإضافة إلى زوجات وبنات وأخوات الموظفين.

وقالت مريم بن فهد رئيسة الفريق، إن هذه المسابقة تأتي في سياق نشاط الفريق الذي يعتني بصحة المرأة العاملة في البلدية ويأتي اتساقاً مع سعي البلدية لتنشيط دور المرأة وفي الوقت نفسه المحافظة على صحتها وسلامتها الجسدية.

وتعد هذه المسابقة واحدة من نشاطات الفريق على مدار العام، حيث يقوم الفريق حالياً بالاستعداد للاحتفال بيوم المرأة الإماراتية، وتعد هذه المسابقة واحدة من نشاطات الفريق، حيث قام الفريق بتدشين المهرجان النسائي تحت مسمى «المرأة سعادة» وذلك بباحة مبنى بلدية دبي الرئيسي.

وتضمن المهرجان محاضرة عن دور المرأة في سعادة أسرتها.

وشهدت قاعة البرزة في بلدية دبي فعاليات مخصصة ومجانية لموظفات البلدية، كما نظم فعالية (أحبّي صحتكِ) والتي تضمنت مجموعة من الأنشطة، وتضمنت تقديم وجبات صحية للموظفات، وتوزيع هدايا تذكارية، وشملت الفعاليات كذلك إجراء فحوصات طبية للموظفات وقياس كتلة الجسم من قبل مختصين من المستشفى السعودي الألماني وعيادة الدكتور نيوترشن.

طباعة Email