00
إكسبو 2020 دبي اليوم

بقلم: طارق القرق

بلدية الشارقة تطور كوادرها البشرية

ت + ت - الحجم الطبيعي

نظمت بلدية الشارقة دورة تدريبية بعنوان «العصف الذهني» لـ30 مدير إدارة ورئيس قسم وشعبة لديها، ودورة أخرى بعنوان الآيزو 9001:2015 لـ26 مديراً ومساعد مدير جودة ومساعداً ومدققي جودة من مختلف قطاعات البلدية، وذلك استكمالاً لبرنامجها التدريبي للعام الجاري 2016.

وأوضح سالم الجروان، مساعد المدير العام لقطاع الدعم المؤسسي، أن البلدية لديها خطة تدريبية سنوية تتوافق مع الاحتياجات الفعلية لكل إدارة، حيث يتم منح كل إدارة الصلاحية لتحديد احتياجاتها التدريبية انطلاقاً من الاحتياجات الأساسية للموظفين الجدد أو القدامى، وذلك إيماناً من البلدية بأهمية تقديم برامج تهدف لتطوير كافة مواردها البشرية بشكل مستمر مما يؤدي إلى الوصول لأعلى معايير الجودة في الأداء والعمل.

وتناولت دورة العصف الذهني على مدار 3 أيام مبادئ العصف الذهني والتفكير المنطقي والإبداعي، وكيفية التفاعل داخل العمل لخلق بيئة إبداعية ابتكارية بين كافة الموظفين. أما دورة الآيزو 9001:2015 فناقشت العديد من المحاور والأهداف، وهي كيفية ترتيب الإجراءات وإعدادها بفاعلية، ووضع الأهداف.

برنامج

أشار سالم الجروان إلى أن برنامج بلدية الشارقة التدريبي الخاص بتأهيل كافة كوادرها البشرية لا يزال يحمل العديد من الدورات التي تعنى بمختلف الأمور المهنية والمهارات الوظيفية والتحفيز وتطوير الذات.

طباعة Email