00
إكسبو 2020 دبي اليوم

حميد النعيمي يبحث تعزيز العلاقات مع قطر

ت + ت - الحجم الطبيعي

استقبل صاحب السمو الشيخ حميد بن راشد النعيمي، عضو المجلس الأعلى حاكم عجمان، بمكتبه في الديوان الأميري، بحضور سمو الشيخ عمار بن حميد النعيمي، ولي عهد عجمان، أمس، عبد العزيز بن محمد حسن الحمادي، القنصل العام لدولة قطر الشقيقة، الذي قدم للسلام على سموه بمناسبة تسلمه مهام منصبه قنصلاً عاماً لبلاده لدى الدولة.

ورحب صاحب السمو حاكم عجمان بالقنصل العام القطري، متمنياً له طيب الإقامة والتوفيق في تعزيز أواصر التعاون المشترك بين البلدين الشقيقين على مختلف الصُّعُد، مؤكداً أنه سيجد من المسؤولين كل تعاون لتسهيل مهمته ومساعدته على أداء مهام عمله.

جرى خلال اللقاء استعراض العلاقات الأخوية التي تربط البلدين والشعبين الشقيقين وسبل توطيدها في شتى المجالات. وأثنى القنصل العام القطري على التعاون المشترك بين البلدين في المجالات المختلفة، مشيداً بالنهضة الحضارية التي تشهدها دولة الإمارات في مختلف الميادين الثقافية والاجتماعية والصحية والتعليمية والعمرانية وغيرها.

حضر اللقاء الشيخ ماجد بن سعيد النعيمي، رئيس ديوان حاكم عجمان، وحمد راشد النعيمي، مدير الديوان، وطارق بن غليطة، مدير مكتب صاحب السمو الحاكم، ويوسف النعيمي، المدير العام للتشريفات والضيافة، وكبار المسؤولين.

طباعة Email