00
إكسبو 2020 دبي اليوم

حاكم عجمان وولي عهده يطّلعان على تصاميم مشروع ساحة الشهداء

صورة
ت + ت - الحجم الطبيعي

اطلع صاحب السمو الشيخ حميد بن راشد النعيمي عضو المجلس الأعلى حاكم عجمان بمكتبه بالديوان الأميري على التصاميم والمخططات الخاصة بمشروع إنشاء ساحة الشهداء وتوسعة حديقة العلم بمنطقة الجرف بعجمان لتضم نصباً تذكارياً للشهداء الذين قدموا أرواحهم تلبية لنداء الوطن الغالي والذي تم تصميمه بأسلوب مميز وفريد من نوعه في إمارة عجمان.

كما اطلع سمو الشيخ عمار بن حميد النعيمي ولي عهد عجمان في مكتبه بالديوان على تفاصيل ومخططات المشروع.

واستمع سموهما إلى شرح تفصيلي من الشيخ راشد بن حميد النعيمي رئيس دائرة البلدية والتخطيط بعجمان استعرض خلاله مراحل المشروع الذي تعمل الدائرة على اطلاقه وتنفيذه وفقاً لأعلى معايير الجودة والابتكار تقديراً ووفاء للشهداء موضحاً أهدافه المنشودة والمدة الزمنية اللازمة لإنجازه.

وقال الشيخ راشد بن حميد إن حديقة العلم من أبرز الأماكن الحيوية في الإمارة والتي تشهد إقبالاً من المواطنين والمقيمين ويقصدها الزوار من داخل وخارج الدولة.

وأضاف أن الدائرة ارتأت تنفيذ المشروع في هذا الموقع الحيوي لإبراز دور الشهداء وتعظيماً لإنجازاتهم بما يعكس رؤى وتوجيهات الحكومة الرشيدة التي تقدر شهداء الواجب وتعزز قيمة الانتماء والولاء للوطن الغالي وتحفز قيم الدفاع والفداء عن ترابه ليبقى عزيزاً مكرماً.

ونوه الشيخ راشد بأن الشهداء هم خيرة أبناء الوطن ومثال فريد على البطولة يستوجب منا التقدير حتى يبقوا شعلة خالدة ونموذجاً للتضحية يرسخ في عقول أبناء الوطن ورجاله كافة.

وأوضح أن الدائرة تسعى لتطبيق توجيهات القيادة الحكيمة وتعميماتها الرشيدة ولا تدخر جهداً في تنفيذها لذا سارعت إلى تبني المشروع بناء على توجيهات صاحب السمو حاكم عجمان والمتعلقة بتشييد ساحة للشهداء وبناء نصب تذكاري لهم في موقع حديقة العلم تخليداً لسيرتهم العطرة وعرفاناً بدورهم العظيم لتبقى راية الدولة شامخة أبية ورداً لجميلهم حيث قدموا أرواحهم الغالية تلبية لنداء الاتحاد القوي.

طباعة Email