00
إكسبو 2020 دبي اليوم

افتتاح شبكة طرق «الصجعة الصناعية» في الشارقة بكلفة 66 مليون درهم

ت + ت - الحجم الطبيعي

افتتحت هيئة الطرق والمواصلات في الشارقة شبكة طرق جديدة بمنطقة الصجعة الصناعية، بتكلفة 66 مليون درهم. وقال المهندس يوسف صالح السويجي، رئيس الهيئة، إن إنجاز هذه الشبكة يأتي تنفيذاً لتوجيهات ورؤى صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي، عضو المجلس الأعلى، حاكم الشارقة، لتوفير بنية تحتية متكاملة، تسهم في دفع عجلة التطور العمراني، التي تشهدها إمارة الشارقة لتحقيق الرفاهية والسعادة للجميع.

وأشار إلى المتابعة الحثيثة من سمو الشيخ سلطان بن محمد بن سلطان القاسمي ولي عهد ونائب حاكم الشارقة رئيس المجلس التنفيذي للإمارة، وعنايته وتوجيهاته الدائمة بتسريع عملية التنمية وترسيخ استدامتها، وتحقيق تنمية متوازنة بين مناطق الإمارة والاسـتمرار فـي الارتقاء بجودة الخدمات لإسعاد القاطنين.

وعن تفاصيل المشروع أفاد المهندس سليمان عبد الرحمن الهاجري مدير الهيئة لشؤون الطرق أن الشبكة تضم مجموعة من الطرق الرئيسة المزدوجة والمفردة لربط مناطق الصجعة ببعضها بعضاً عبر شبكة طرق داخلية وربط منطقة الصجعة بمحيطها الخارجي وتحديدا طريق الشارقة- الذيد من خلال التقاطع الثامن وتوفير طرق فرعية للمنطقة عبر الطرق المؤدية إلى نفق الرحمانية الواقع على طريق الإمارات.

طباعة Email