00
إكسبو 2020 دبي اليوم

اختتام «صيفك على كيفك» برأس الخيمة اليوم

ت + ت - الحجم الطبيعي

تختتم جمعية الإمارات للتنمية الاجتماعية في رأس الخيمة اليوم فعاليات البرنامج الصيفي تحت شعار «صيفك على كيفك» الذي استمر مدة ثلاثة أسابيع، واستهدف الفئة العمرية من 10 سنوات إلى 15 سنة، بمشاركة 170 شاباً وفتاة.

وأوضح خلف سالم بن عنبر، المدير العام للجمعية، أن المعسكر ضم أكثر من 10 ورش متنوعة علمية؛ هادفة وتوعوية وابتكارية، تنوعت بين صناعة الروبوت، وورشة الستيم، والتفكير الإبداعي والإيجابي، والإطفائي الشاب، والسنع، والعمل التطوعي، إضافة إلى البرامج الرياضية والرحلات الترفيهية والعلمية.

مسابقات

وأشار إلى أن المعسكر تضمن مسابقتين للطلاب المشاركين: أفضل فيديو عن الوطن، وأفضل مشروع مبتكر مصغر، لافتاً إلى أن البرنامج استهدف تنمية الاتجاهات الإيجابية لدى الطلبة، وترسيخ المبادئ والقيم السليمة وتنمية مهاراتهم، وزيادة معارفهم وإكسابهم المهارات العلمية، إضافة إلى شغل وقت فراغهم بما هو نافع ومفيد.

وأشاد عنبر بدور الشراكات البناءة مع الوزارات والهيئات المحلية والاتحادية، ما يؤكد تطابق الأهداف والغايات لتحقيق التنمية المجتمعية الشاملة، وتفاعل الطلبة المشاركين وأولياء أمورهم، لافتاً إلى أن حفل الختام سيتضمن العديد من الفقرات المتنوعة، منها عرض مسرحي، وعرض تقديمي ملخص للبرنامج الصيفي، وأوبريت «السعادة» من أداء المشتركين بمسرح الجمعية.

طباعة Email