المزينة يعتمد نتائج قبول 58 طالباً في أكاديمية شرطة دبي

خميس المزينة خلال اعتماده النتائج بحضور محمد بن فهد | من المصدر

ت + ت - الحجم الطبيعي

اعتمد الفريق خميس مطر المزينة، القائد العام لشرطة دبي، نتائج قبول 58 طالبا من أصل 147 طالبا تقدموا للالتحاق بالدفعة الثامنة والعشرين (28) من مرشحي الضباط في أكاديمية شرطة دبي للعام الدراسي 2016/2017، من الحاصلين على شهادة الثانوية العامة بقسميها العلمي والأدبي، من دولة الإمارات.

حضر اعتماد المرشحين اللواء الأستاذ الدكتور محمد احمد بن فهد مساعد القائد العام لشؤون الأكاديمية والتدريب والرائد حمد عامر بن دعفوس المنصوري مدير إدارة الاختيار والتوظيف في الإدارة العامة للموارد البشرية في شرطة دبي.

وأكد أن القيادة العامة لشرطة دبي وفرت مقاعد دراسية لأبناء دول مجلس التعاون الخليجي والدول العربية إلى جانب إخوانهم من دولة الإمارات للحصول على درجة الليسانس في القانون وعلوم الشرطة.

وقال إن أكاديمية شرطة دبي عملت طوال مدة تجاوزت الـ25 سنة الماضية على تخريج ضباط يحملون أسمى درجات التضحية، والعمل الخالص، واستطاعوا خلال فترة وجيزة تحقيق إنجازات تفتخر بها شرطة دبي أمام كافة المؤسسات المحلية والعالمية، مضيفاً إن شرطة دبي كانت وما زالت مصنعا لبناء الرجال الأشداء الذين يعتمد المجتمع عليهم في البناء والتنمية والمحافظة على المكتسبات وبسط الأمن والأمان، وحماة الحق في المجتمع، يسهرون لراحته وإسعاده حتى يكون مجتمعنا آمناً مستقراً، وواحة يستظل بها كافة أفراد المجتمع باختلاف جنسياتهم وتوجهاتهم.

Email