00
إكسبو 2020 دبي اليوم

كتاب

مؤسسة محمد بن راشد للإسكان تصدر «كيف تبني مسكنك؟»

سامي قرقاش

ت + ت - الحجم الطبيعي

أصدرت مؤسسة محمد بن راشد للإسكان، مؤخراً، كتاباً تحت عنوان «كيف تبني مسكنك»، بهدف تقديم أفضل الخدمات في مجال الإسكان، لما يمثل ذلك من أهمية وركيزة أساسية للأسر، لارتباطه بتوفير المسكن الملائم وتحقيق الاستقرار.

وصرح سامي عبد الله قرقاش، المدير التنفيذي لمؤسسة محمد بن راشد للإسكان، بأن إصدار المؤسسة للكتاب جاء من منطلق توجيهات حكومتنا الرشيدة، بقيادة صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة، حفظه الله، وأخيه صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، رعاه الله، بتوفير المسكن الملائم لكل مواطن، فقد لاحظت المؤسسة أهمية توعية المقبلين على بناء مساكنهم بكيفية التخطيط السليم للبناء وفق أفضل الممارسات والمعايير العالمية.

وأفاد بأن المؤسسة سعت منذ فترة لجمع المعلومات المهمة لإرشاد المقبلين على بناء مساكنهم، من خلال تشكيل فريق من المتخصصين في هذا المجال من مهندسين وإشرافيين، فعمل الفريق على إعداد هذا الكتاب معتمداً على خبرته الطويلة، مضافاً إليها المعلومات المتوفرة من مصادر مختلفة. وأوضح قرقاش أن المؤسسة كانت حريصة على استخدام لغة سهلة وواضحة مع اختيار الصور المناسبة، بحيث يكون الكتاب سهل الفهم لجميع فئات المجتمع.

طباعة Email