00
إكسبو 2020 دبي اليوم

«مواصلات الإمارات» توفّر خدمات النقل المبرد عبر 117 مركبة

ت + ت - الحجم الطبيعي

وفرت مواصلات الإمارات؛ ممثلة بمركز الإمارات للخدمات اللوجستية، وهو أحد مراكز الأعمال التابعة للمؤسسة، خدمات نقل البضائع المبردة في جميع أنحاء الدولة، وذلك من خلال 117 مركبة مخصصة لنقل الأغذية.

وقال بدر العطار، المدير التنفيذي لدائرة الخدمات اللوجستية في مواصلات الإمارات، إن المؤسسة حريصة على تعزيز حضورها في قطاع الخدمات اللوجستية باعتبارها إحدى الفرص الاستثمارية الرئيسية الخمس التي ركزت عليها الخطة الاستثمارية للمؤسسة 2014-2016، حيث تسعى إلى ذلك من خلال تطوير خدماتها، وتعزيز ممارساتها المتوافقة مع المعايير الدولية والمحلية..

ومواصلة تقديم خدماتها بكل كفاءة وجودة من خلال كادر مؤهل. وكشف العطار أن المؤسسة وفّرت من خلال مركز الإمارات للخدمات اللوجستية خدمات النقل المبرد من خلال 117 مركبة لخدمة متعامليها في قطاعات الأغذية من قبيل مراكز التسوق، والمطاعم ومستودعات التخزين، وتجار الجملة والمفرق،.

حيث تعمل على نقل المواد الغذائية المجمدة، والأطعمة والمشروبات الطازجة، إضافة إلى نقل المثلجات، وفق أفضل الشروط والمعايير الصحية، من خلال أنظمة مصممة للتحكم ومراقبة درجة الحرارة، وبالتالي تفادي الخسائر الناجمة عن تلف البضائع المبردة نتيجة تبدل درجات الحرارة.

معايير السلامة

وأشار العطار أن مركبات النقل المبرد تطبّق معايير السلامة الغذائية العالمية خلال عمليات النقل، وذلك وفق أفضل الممارسات والشروط المطبقة، مضيفاً أنه وفي إطار تحقيق أقصى معايير السلامة، فإن المؤسسة تعمل وبشكل دوري على تنفيذ عمليات الصيانة لمركبات النقل المبرد، بما يؤكد التزامها بتقديم خدمات تفوق توقعات المتعاملين.

طباعة Email