00
إكسبو 2020 دبي اليوم

الشريفي يطّلع على خطط مكافحة المخدرات في شرطة أبوظبي

ت + ت - الحجم الطبيعي

اطلع اللواء مكتوم الشريفي مدير عام شرطة أبوظبي بالإنابة على خطط وجهود وبرامج التوعية المجتمعية، التي ينفذها قسم مكافحة المخدرات بإدارة التحريات والمباحث الجنائية في شرطة أبوظبي، حيث كان في استقباله العقيد الدكتور راشد بورشيد مدير إدارة التحريات والمباحث الجنائية، والمقدم طاهر الظاهري رئيس قسم مكافحة المخدرات، وعدد من الضباط. وأشار اللواء الشريفي إلى أن شرطة أبوظبي، من خلال استراتيجيتها للوقاية من الجريمة وفّرت كل الإمكانات، لتعزيز جهود مكافحة المخدرات، والحفاظ على أمن وطمأنينة المجتمع.

وطالب بضرورة تعزيز دور الشراكة المجتمعية في خطط قسم مكافحة المخدرات، من خلال الحملات التوعوية لتثقيف المجتمع بأضرار المخدرات ومخاطرها على مستقبل الأجيال، معتبراً أن التعاون والتفاعل الإيجابي من أفراد المجتمع يسهم في التصدي لضعاف النفوس من تجار السموم.

وشدد على ضرورة إبراز الدور الحيوي للأسرة في حماية الأبناء من مخاطر المخدرات في حملات التوعية، وذلك من خلال تعزيز التنشئة السليمة للأبناء والمتابعة المستمرة لهم عبر التوعية والإرشاد وإبعادهم عن رفقاء السوء والاستفادة من أوقات الفراغ بشكل مفيد، مؤكداً أهمية دور الأسرة في حماية المجتمعات من آفة المخدرات.

طباعة Email