00
إكسبو 2020 دبي اليوم

لجنة الحج والعمرة في مطارات دبي تبحث الاستعدادات للموسم

■ جانب من اجتماع لجنة الحج في مطار دبي | من المصدر

ت + ت - الحجم الطبيعي

عقدت لجنة الحج والعمرة في مطارات دبي اجتماعها الدوري، لبحث الاستعدادات، التي سيتم اتخاذها خلال موسم الحج للعام الجاري، من أجل توفير أفضل الخدمات لحجاج بيت الله الحرام.

حضر الاجتماع، الذي عقد في المبنى 3 في مطار دبي، عدد من كبار المسؤولين الممثلين لمطارات دبي وشرطة وجوازات وجمارك مطار دبي الدولي، إضافة إلى طيران الإمارات وفلاي دبي ودناتا ومؤسسة دبي لخدمات الإسعاف والمركز الصحي في المطار والخطوط السعودية، وغيرها من الجهات المعنية الأخرى.

وأشاد محمد المرزوقي رئيس عمليات الحقائب في مطار دبي رئيس لجنة الحج للموسم الحالي، خلال الاجتماع، بجهود الجهات المعنية خلال موسم العام الفائت ما كان له أبلغ الأثر في إسعاد حجاج بيت الله الحرام وتسهيل أمورهم، داعياً الجميع إلى جعل موسم العام الجاري أكثر نجاحاً وسلاسة في ظل الروح العالية لفريق العمل، وانتشار ثقافة (فريق واحد من أجل خدمة هدف واحد) يتجسد في جعل مطار دبي الدولي نموذجاً في مجال خدمات المسافرين.

واتخذت اللجنة قرارها بتنظيم مؤتمر صحافي يوم الاثنين المقبل الموافق 22 من شهر أغسطس الجاري، لغرض الكشف عن تفاصيل التسهيلات والخدمات والاستعدادات التي ستتخذها الجهات المعنية في مطار دبي الدولي، ومواعيد رحلات الحجاج والكونترات الخاصة بهم، والنصائح التي يتوجب عليهم اتباعها، لضمان حصولهم على أفضل خدمة.

طباعة Email