00
إكسبو 2020 دبي اليوم

بلدية دبي تنال جائزة من الجمعية الدولية لحماية الأغذية

■ حسين لوتاه خلال تسلمه الجائزة من خالد العوضي بحضور مسؤولين | من المصدر

ت + ت - الحجم الطبيعي

ثمن المهندس حسين ناصر لوتاه مدير عام بلدية دبي جهود العاملين في الدائرة واجتهادهم الدائم في العمل على رفع مستوى دبي في كل المجالات الخدمية المختلفة ضمن المنظومة المتكاملة لسعي دبي للعالمية.

جاء ذلك خلال تسلمه جائزة الجمعية الدولية لحماية الأغذية التي فاز بها أخيراً المدير التنفيذي لإدارة سلامة الغذاء المهندس خالد شريف العوضي، على هامش المؤتمر الذي تقيمه الجمعية سنوياً بولاية ميسوري بالولايات المتحدة الأميركية، بحضور عدد من موظفي الإدارة الذين بارك لهم هذا الإنجاز ودعاهم إلى السير تجاه تحقيق الريادة في مجال سلامة الغذاء ومواصلة الجهد المبذول تجاه تحقيق المزيد من الإنجازات في مختلف المجالات وعلى مختلف الأصعدة.

وأشار المدير التنفيذي لسلامة الغذاء إلى أن هذا التكريم جاء بسبب دعم القيادة الرشيدة بالدولة والإمارة، والإدارة العليا في بلدية دبي وأنه لا يعتبر هذا تكريماً شخصياً له وإنما لكل الفريق الذي يعمل بجد وإخلاص لجعل إمارة دبي قبلة لكل من يبحث عن التميز والإبداع والتطور في هذا المجال الحيوي. وأضاف أن هذا التكريم سيكون حافزاً لمزيد من الإنجازات والمبادرات المتميزة.

يذكر أن العوضي تسلم جائزة الجمعية الدولية لحماية الأغذية عن فئة قيادة الغذاء وذلك خلال الحفل الذي أقيم أخيراً على هامش المؤتمر الذي تقيمه الجمعية سنوياً وعلى مدى أكثر من 100 عام، بولاية ميسوري بالولايات المتحدة الأميركية.

وقد تم ترشيح خالد شريف لهذه الجائزة نسبة لدوره الفعال والقيادي في تطوير أنظمة سلامة الغذاء بدبي ودولة الإمارات والمنطقة، وكذالك يعتبر أول مسؤول في منطقة الشرق الأوسط يفوز بهذه الجائزة وقد حضر حفل الافتتاح ما يقارب ألفين من المسؤولين وخبراء الأغذية في العالم.

طباعة Email