00
إكسبو 2020 دبي اليوم

تزامناً مع احتفالاتها بمرور 10 أعوام على بدء عملياتها

3 ملايين مشترك في برامج شركة «ضمان» الصحية

ت + ت - الحجم الطبيعي

أعلنت الشركة الوطنية للضمان الصحي «ضمان» عن تحقيق إنجاز جديد بوصول عدد المشتركين في برامجها المختلفة إلى 3 ملايين مشترك بزيادة تبلغ 10% مقارنة بالفترة ذاتها من العام الماضي، وذلك بالتزامن مع احتفالات شركة التأمين الصحي بمرور 10 أعوام على بدء عملياتها في 2006.

وأوضحت «ضمان» أن عدد مشتركي برنامج «أبوظبي الأساسي» وصل إلى 1.5 مليون مشترك، فيما بلغ عدد المشتركين بالبرامج «المعززة» نحو 720 ألف مشترك، في حين تجاوز عدد مشتركي برنامج «ثقة» الذي أطلقته الشركة في عام 2008 لمواطني الدولة إجمالي 790 ألف مشترك، الأمر الذي يؤكد على مكانة «ضمان» الرائدة ضمن قطاع التأمين الصحي في الدولة، وقدراتها في رفع حصتها السوقية.

وصرح الدكتور مايكل بيتزر، الرئيس التنفيذي للشركة الوطنية للضمان الصحي– ضمان: «نفخر بالوصول إلى 3 ملايين مشترك في العام العاشر على بدء الشركة نشاطها، وبمساهماتنا في نمو قطاع الرعاية الصحية في أبوظبي».

وأضاف: ندين بالفضل في نمونا بـ«ضمان» إلى مجتمع الدولة الذي نعمل من خلاله، فبالإضافة إلى الخدمات المبتكرة والمفيدة التي أطلقناها خلال الأعوام العشرة الماضية، قمنا أيضاً بتقديم مساهمات كبيرة إلى المجتمع ممثلة بالتوطين والتأثير على السلوكيات الصحية.

وأكد بيتزر أن «ضمان» تبقى في عامها العاشر ملتزمة اتجاه رؤيتها في أن تصبح الشريك الأهم للصحة في المجتمع.

يشار إلى أن الشركة الوطنية للضمان الصحي «ضمان» هي شركة مساهمة عامة مملوكة بنسبة %80 من قبل حكومة أبوظبي، بينما تملك حصة الـ%20 المتبقية شركة «ميونخ ري» والتي تتخذ دور شريك استراتيجي لـ«ضمان».

طباعة Email