00
إكسبو 2020 دبي اليوم

شرطة عجمان تنظم مبادرة «أنعش صيفك» الإنسانية

ت + ت - الحجم الطبيعي

نظمت القيادة العامة لشرطة عجمان مبادرة إنسانية، بعنوان «أنعش صيفك» من خلال توزيع عبوات المياه، والعصائر الباردة، والفطائر على العاملين في مواقع الإنشاءات والأماكن الواقعة تحت أشعة الشمس، بمشاركة النقيب راشد بن هندي رئيس قسم التعقيب بإدارة المرور والدوريات، وعدد من الضباط والأفراد العاملين في شرطة عجمان.

وأوضح النقيب راشد حميد بن هندي أن هذه المبادرة الإنسانية تهدف إلى دمج الشرطة بالمجتمع، والمساهمة في حماية العاملين من خطورة التعرض لضربة الشمس والإعياء الشديد، بسبب ارتفاع درجات الحرارة، كما أنها تعتبر تجسيداً لاستراتيجية وزارة الداخلية ورؤيتها في التواصل مع جميع قطاعات المجتمع، وتعزيز قيم المسؤولية المجتمعية وحسن التعامل، انطلاقاً من جوهر المبادئ الدينية والإنسانية والأخلاقية، لافتاً إلى أنها أيضاً تعبر عن التزام القيادة بمسؤولياتها تجاه أفراد المجتمع.

وقامت إدارة المرور والدوريات بعجمان، إلى جانب توزيع عبوات المياه والعصائر بنشر التوعية المرورية لسلامة المشاة والعاملين في الأماكن الواقعة تحت أشعة الشمس، لحمايتهم من التعرض للإصابات والحوادث، بسبب تأثير أشعة الشمس وارتفاع درجات الحرارة. وعبر العاملون المستفيدون من المبادرة عن سعادتهم، وأشادوا بهذه المبادرة، معربين عن شكرهم وتقديرهم لشرطة عجمان في تنظيم الحملات الإنسانية.

طباعة Email