00
إكسبو 2020 دبي اليوم

فعالية

«إقامة دبي» تستضيف حملة «لنجعل هذا الصيف أخضر»

ت + ت - الحجم الطبيعي

استضافت الإدارة العامة للإقامة وشؤون الأجانب بدبي، حملة «لنجعل هذا الصيف أخضر»، التي تنظمها هيئة كهرباء ومياه دبي، خلال الفترة من يونيو حتى أغسطس الجاري، بهدف ترشيد استهلاك الكهرباء والمياه خلال أشهر الصيف.

وقال العقيد حسين ابراهيم، مساعد المدير العام لقطاع الدعم المؤسســي: تأتي مشاركة الإدارة في هذه الحملة، في إطار حرصها على دعم المبادرات والحملات المجتمعية والوطنية، بالتعاون مع مختلف الجهات الحكومية والخاصة في دبي، كما تأتي بهدف تشجيع الموظفين على المساهمة في مختلف الأنشطة، التي تهدف إلى نشر الوعي بين المجتمع، إضافة إلى ترسيخ أسس الاستدامة البيئية لديهم.

وقدم مراد علي أحمد الصهباني، تنفيذي التوعية والترشيد في قطاع التسويق والاتصال في هيئة كهرباء ومياه دبي، محاضرة توعوية، توضح أهداف الحملة في إحداث فرق كبير، عبر تبني تغييرات إيجابية بسيطة في السلوكيات اليومية المتعلقة باستهلاك الكهرباء والمياه.

وحث الموظفين على اتباع النصائح والإرشادات التي تسهم في ترشيد الاستهلاك ومنها: تجنب استخدام الأجهزة الكهربائية خلال ساعات الذروة ما أمكن، وضبط أجهزة التكييف عند 24 درجة مئوية، وري الحديقة في ساعات الصباح الباكر.

طباعة Email