00
إكسبو 2020 دبي اليوم

معسكر راشد الصيفي يختتم فعالياته بشعار «في حب الإمارات»

ت + ت - الحجم الطبيعي

اختتم معسكر راشد الصيفي أعماله تحت شعار «في حب الإمارات والولاء لقيادتنا الرشيدة» والذي نظمه نادي الهوايات بالتعاون مع نادي الوصل الثقافي الرياضي.

تضمنت فعاليات المعسكر، التي لاقت إقبالاً من الطلبة، دورات تعليمية حول مبادئ ركوب الخيل ورياضات الدفاع عن النفس والسباحة بغرض اكتشاف المواهب وتنميتها وتوجيهها واستغلال وقت الفراغ في فترة العطلة الصيفية والتشجيع على ممارسة الرياضات وكسر حاجز الرهبة والخوف من بعضها وأنشطة ثقافية وتعليمية مثل تحفيظ القرآن الكريم والآداب العامة والسلوك والكمبيوتر وتقوية مهارات التحدث باللغة الإنجليزية.

وشملت الفعاليات أيضاً أنشطة ثقافية كالتشجيع على القراءة وكيفية انتقاء الكتب المفيدة تماشياً مع عام 2016 عام القراءة إلى جانب أنشطة ترفيهية منوعة مثل مباريات كرة السلة والطائرة ونحوهما وحملات توعية اجتماعية ومعسكرات بعدد من إمارات الدولة.

برنامج

ونظم نادي الإمارات للهوايات بالتعاون مع حملة في حب الإمارات وهيئة الطرق والمواصلات بدبي ضمن المعسكر برنامجاً ثقافياً للمشاركين فيه لتحقيق المزيد من التفاعل مع الحملة وتهيئة الفضاء المناسب لاكتشاف المواهب والعمل على تنميتها ورعايتها.

وقال عارف العبار، رئيس النادي: إنه تم التركيز خلال البرنامج على الجانب الثقافي وذلك لما له من دور مهم في تكوين شخصية متكاملة للطلبة المشاركين ومساعدتهم على تشكيل آراء منهجية عن مختلف المواضيع التي تهم المجتمع.

طباعة Email