00
إكسبو 2020 دبي اليوم

هزاع بن زايد للشباب: بسواعدكم تتواصل المسيرة

ت + ت - الحجم الطبيعي

وجه سمو الشيخ هزاع بن زايد آل نهيان، نائب رئيس المجلس التنفيذي لإمارة أبوظبي، التحية لشباب الإمارات، واصفاً إياهم بأنهم أثبتوا أنهم سباقون في مختلف المجالات حريصون على الإبداع حافظون لقيم البلاد وأصالة الهوية الإماراتية.

وحيا سموه شباب الإمارات في القوات المسلحة الباسلة وقال: «بكم تنهض الهمم وبسواعدكم تتواصل المسيرة وتزهو»، ووصف سموه الشباب بأنهم ألق الحاضر وأمل المستقبل وبهم ومن أجلهم تنهض الأوطان.

طاقات

وأعرب سموه في حسابه على موقع التواصل الاجتماعي «تويتر» بمناسبة «اليوم العالمي للشباب» عن أمله أن يكون هذا اليوم مناسبة لإطلاق طاقاتهم، داعياً سموه إلى منح الشباب العرب الفرص التي تناسب قدراتهم وآمالهم ولفت في الوقت نفسه إلى مسؤولية الشباب أنفسهم في مواجهة التحديات.

قدرات

وقال سموه: «نأمل أن يكون اليوم العالمي للشباب مناسبة لإطلاق الطاقات فالشباب العرب أشد ما يحتاجون إلى الفرص التي تتناسب مع قدراتهم وآمالهم».

وأضاف سموه: أمام الشباب مسؤولية كبيرة لمواجهة التحديات وشق الدروب الجديدة، وفي اليوم العالمي للشباب نزجي التحية من القلب والوجدان إلى شبابنا في القوات المسلحة الباسلة، بكم تنهض الهمم وبسواعدكم تتواصل المسيرة وتزهو.

طباعة Email