00
إكسبو 2020 دبي اليوم

عهود الرومي: صوت التغيير ونبض الأمم

عهود الرومي

ت + ت - الحجم الطبيعي

نشرت معالي عهود الرومي وزيرة الدولة للسعادة في صفحتها عبر «تويتر» تدوينة مقتبسة من قصيدة شعرية لصاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، رعاه الله، حيث دونت: «مرحباً يا شباب يكسبون الرهان». وتابعت معاليها التدوين، بمناسبة اليوم العالمي للشباب، حيث أكدت معاليها أن اليوم العالمي للشباب هو مناسبة لتوحيد الجهود العالمية، للارتقاء بواقع الشباب ومنحهم الإيجابية والسعادة، فهم صوت التغيير ونبض الأمم والقوة المحركة للنهضة.

وأكدت وزيرة الدولة للسعادة أن وجود شباب سعداء ينتج مستقبلاً سعيداً، وهذه المعادلة تحرص حكومة دولة الإمارات العربية المتحدة على تحقيقها، وتأمل أن يوجه العالم المزيد من الاهتمام لها.

وبينت الرومي أن العالم يمر بظروف استثنائية تؤثر مباشرة على واقع الشباب والدراسات العلمية الأحدث تشير إلى هذه التحديات بكل وضوح، ومنطقتنا بأمس الحاجة إلى جرعة أمل تحيي همم الشباب، وتشحنهم بطاقة لصناعة التغيير الإيجابي المستدام.

واختتمت معالي عهود الرومي بدعوتها للاستثمار في السعادة، وبناء أجيال أكثر إيجابية وأعلى قدرة على التغيير والعطاء.

حيث دونت معاليها:«يصادف 12 أغسطس اليوم العالمي للشباب وهو مناسبة لتوحيد الجهود العالمية للارتقاء بواقع الشباب ومنحهم الإيجابية والسعادة، إنهم صوت التغيير، ونبض الأمم، والقوة المحركة لنهضة الشعوب، الشباب هم إرادة الحاضر، وأمل المستقبل لأوطانهم ومجتمعاتهم، شباب سعداء= مستقبل سعيد، معادلة تحرص حكومة دولة الإمارات على تحقيقها، وتأمل أن يوجه العالم المزيد من الاهتمام لها».

وتابعت: «العالم يمر بظروف استثنائية تؤثر مباشرة على واقع الشباب والدراسات العلمية الأحدث تشير إلى هذه التحديـات بكل وضوح، أبرز تلك الدراسات تتمثل في ما توصلت إليه منظمة الصحة العالمية حين أشارت إلى أن الشباب في منطقة الشرق الأوسط هم الأكثر عرضة للقلق والاكتئاب بين نظرائهم في العالم».

طباعة Email