00
إكسبو 2020 دبي اليوم

أعضاء مجلس الفجيرة: الشباب يجسدون نهضة الوطن ويصنعون المستقبل

صورة
ت + ت - الحجم الطبيعي

رأى أعضاء في مجلس الفجيرة للشباب أن الشباب هم من يحققون نهضة الوطن ويرسمون ملامح المستقبل السعيد.

وقال راشد عبدالله راشد إن الشباب هم من يصنعون الفارق ويساعدون بشكل حقيقي في النهوض ورفعة أوطانهم، والأمل يحدونا في أن يكون هناك ناتج فاعل لما نفكر ونقوم بعمله لمصلحة وطننا الإمارات والأجيال القادمة، مشيراً إلى أن الاحتفاء بعنصر الشباب هو دافع لرسم ملامح مستقبل أكثر إشراقاً في ظل الثقة التي توليها لنا قيادتنا الرشيدة في دولتنا الإمارات.

وأكد جابر الزيودي أن شريحة الشباب تلعب دوراً مهماً في بناء المجتمعات، حيث إنّ المجتمع الشاب هو أقوى المجتمعات لأنّه يعتمد على طاقة هائلة تحركه، كما يعوّل عليهم بقيادة مستقبل الدول والمجتمعات، ونحن ولله الحمد في دولة الإمارات سخرت لنا كل الإمكانيات والدعم لتأهيلنا نحو قيادة مختلف القطاعات.

فيما عبرت مريم الكعبي عن أملها في أن تقدم المزيد لوطنها الإمارات، موضحة أن المجتمع يعوّل على الشباب في النهوض بالكثير من القطاعات الحيوية التي باتت عصب الحياة.

وأشارت إلى أن هذا التقدير والاحتفاء الذي يلاقونه من قيادة دولة الإمارات يمنحهم الدافع والقوة نحو المضي في رد الجميل وفي الاستمرار بالعطاء بما يعود بالفائدة والخير على تنمية المجتمع.

وقالت سندية إبراهيم سعد: إننا اليوم نمثل الشريحة الأقوى والأهم لكل المجتمعات، ولم تبخل دولة الإمارات في استثمار الطاقات الشابة بل قدمت لها لكل سبل التعليم والنهوض والدعم لتبني الأفكار والطاقات والعقول، بما يخدم صالح الشباب والوطن، وها نحن اليوم نلمس ثمار سنوات طويلة من العطاء في أجيالنا الشابة، ونتعهد للوطن برد الجميل وتقديم الأفضل.

طباعة Email