00
إكسبو 2020 دبي اليوم

عبد الرحمن رفيع متفقداً الإدارة العامة للمرور:

إسعاد متعاملي شرطة دبي بجودة الخدمات

■ خلال الجولة في الإدارة العامة للمرور | من المصدر

ت + ت - الحجم الطبيعي

أكد اللواء عبد الرحمن محمد رفيع، مساعد القائد العام لشرطة دبي لشؤون خدمة المجتمع والتجهيزات، أن اهتمام القيادة العامة لشرطة دبي بالمتعاملين مستمد من اهتمام قيادتنا الرشيدة وتوجيهاتها بتقديم خدمات راقية تنعكس إيجاباً على إسعاد المتعاملين ورضاهم عن الخدمات التي تقدمها الإدارة العامة للمرور.

جاء ذلك خلال زيارته إدارة متابعة المخالفات في الإدارة العامة للمرور، ضمن جولة رافقه خلالها العميد سيف مهير المزروعي مدير الإدارة العامة للمرور، والعقيد الشيخ محمد عبدالله المعلا، مدير الإدارة للجودة الشاملة وعدد من مديري الإدارات الفرعية ورؤساء الأقسام، وذلك بهدف الاطلاع على سير العمل في مركز خدمة المتعاملين والوقوف على مدى درجات تطبيق معايير التميز المرتبطة بإسعاد المتعاملين ومؤشرات الأداء.

كما واطلع مساعد القائد العام لشؤون خدمة المجتمع والتجهيزات على الخطط التطويرية والمستقبلية التي تعتزم الإدارة العامة للمرور تطبيقها في المرحلة المقبلة مما يساهم في تسهيل عمل المراجعين إضافة إلى أداء موظفي الصف الأمامي، ومعرفة آرائهم في الأساليب المطبقة والعقبات التي يواجهونها.

وشدد رفيع على ضرورة تلبية جميع احتياجات المراجعين، الأمر الذي يعكس حرص القيادة العامة لشرطة دبي على تقديم خدمات متميزة وبجودة عالية وبسرعة متناهية وبأسلوب جميل وسلس، الأمر الذي يترك انطباعاً ممتازاً لدى المتعامل ويعكس الصورة المشرقة لشرطة دبي في جميع المجالات ويحافظ على السمعة المتميزة عن موظفي مواقع تقديم الخدمات.

ملاحظات

ووقف اللواء رفيع مع بعض المراجعين لمعرفة آرائهم حول مستوى الخدمة المقدمة لهم، وملاحظاتهم عن الخدمات التي تقدمها شرطة دبي في مراكز خدمة المتعاملين، مؤكداً أن القيادة العامة لشرطة دبي قامت بإطلاق مؤشر السعادة عن الخدمات التي تقدمها من خلال موقعها الإلكتروني وتطبيقها الذكي وساعتها الذكية، وذلك بهدف رصد انطباعات المتعاملين ومدى سعادتهم عن الخدمات المقدمة وذلك بشكل يومي، بهدف تطوير الخدمات وتحسين سعادة الجمهور بالخدمات المقدمة، حيث يستطيع المتعامل إعطاء انطباعاته بكل شفافية عن مستوى سعادته، ويتم رصد تلك الانطباعات وتحويلها إلى رسوم بيانية تظهر للمسؤولين، مما يساعد على وضع الحلول المناسبة إذا كان ثمة مشكلة وتطوير الخدمات باستمرار كون كل مسؤول يستطيع أن يرى انعكاسات سعادة المتعاملين بصورة مباشرة، مضيفاً أن شرطة دبي عملت على تنفيذ مشاريع إلكترونية وذكية جديدة، تعمل على إسعاد المتعاملين والتقرب إلى احتياجاتهم وتلبية رغباتهم عن الخدمات لكل فئات المجتمع، مواكبة بذلك تطلعات ورؤية القيادة الرشيدة.

إسعاد المتعاملين

وجه مساعد القائد العام لشؤون خدمة المجتمع والتجهيزات بالعمل على إسعاد المتعاملين عبر إنجاز المعاملات واستقبال الطلبات والملاحظات والشكاوى والاقتراحات والعمل مع الشركاء في إسعاد المتعاملين والحرص على تلبية احتياجاتهم .

طباعة Email