العد التنازلي لإكسبو 2020 دبي

    معارف

    ورشة «الاستراتيجيات والأساليب العملية» في نيابة دبي

    نظم قسم التدريب والتطوير بإدارة الموارد البشرية بنيابة دبي ورشة تدريبية بعنوان «الاستراتيجيات والأساليب العملية المنشطة لعمل الذاكرة» والتي تهدف إلى إكساب الموظفين القدرة على تقوية ذاكرتهم وطرق استخدامها في بيئة العمل والتعرف إلى قوة العقل وإلى ماهية الذاكرة وطريقة عملها وأسباب ضعفها.

    وتأتي الدورات وورش العمل التي تنظمها النيابة العامة بهدف إكساب الموظفين بعض المعارف والمهارات المطلوبة التي تستند على أسس علمية وخبرات من المختصين وتقدم الأسس والقواعد التي تضمن للموظف التميز والابتكار في العمل.

    وركزت الورشة على تزويد المشاركين بالمهارات الضرورية للقيام وبشكل مستمر بتذكر المعلومات المهمة في الوقت المناسب خلال النقاشات والمحادثات وتقديم العروض التوضيحية في اجتماعات العمل أو في الحياة العامة.

    كما تساعد مهارات تنشيط الذاكرة الموظفين على خلق انطباع إيجابي عن قدراتهم الشخصية ونيل الثقة والإعجاب من الآخرين سواء في العمل من قبل المديرين أو في مجالات الحياة المختلفة من قبل الجميع. وبرهنت ورشة العمل على قدرة جميع المشاركين على تطوير مهاراتهم الذهنية وامتلاك ذاكرة جيدة وأنها ليست حكراً على أشخاص معينين.

    طباعة Email