«مواليف التطوعية» تطلع على تجربة «مرور دبي» لتطوير مهارات الشباب

■ سيف المزروعي خلال استقبال وفد جمعية مواليف التطوعية | من المصدر

ت + ت - الحجم الطبيعي

استقبل العميد سيف مهيّر المزروعي، مدير الإدارة العامة للمرور، في مكتبه أمس، وفداً من جمعية مواليف التطوعية، بحضور المقدم حمود سعيد العامري، مدير إدارة الحملات والتوعية المرورية، والنقيب عبد العزيز حسن الشمري، رئيس قسم التوعية المرورية.

وأبدى العميد سيف المزروعي إعجابه بهذه الزيارة التي أضفت السعادة في نفسه، مشيرا إلى أن هذا اللقاء يأتي في إطار تعزيز المهارات في الأنشطة والبرامج الثقافية والعلمية المنوعة، وتنمية المهارات والخبرات في العديد من المجالات العلمية والمهنية والتقنية، إلى جانب المساهمة في مساعدة الشباب لاكتساب الخبرة وتطوير الذات من خلال تواصله مع المجتمع في المشاركة بالفعاليات المختلفة سواء كانت اجتماعية أو وطنية أو إنسانية، وزرع حب العطاء والعمل الجاد في نفوس أبنائنا من الجيل الصاعد دون مقابل.

ورحب العميد المزروعي بالوفد الزائر، وقدّم لهم بعض التعليمات والتوجيهات والنصائح المرورية متمنياً لهم التوفيق والنجاح، مؤكداً على أهمية مثل هذه الزيارات التي تعمل على غرس المفاهيم والقواعد السليمة في عقولهم عبر مختلف الوسائل المتاحة، مما يساهم بشكل كبير في خفض معدلات الحوادث المرورية، ونشر الثقافة لديهم.

وبيّن العميد سيف المزروعي للوفد عدداً من إجراءات السلامة المرورية التي يجب إتباعها لتطبيقها على أرض الواقع كاستخدام حزام الأمان، وأخذ الحيطة والحذر عند الدخول والخروج من المنازل أو المدارس، إضافة إلى العبور الآمن من الأماكن المخصصة لذلك، والتأكد من خلو الطريق من المركبات قبل العبور.

جولة

قام الوفد عقب اللقاء بجولة في الإدارات الفرعية للتعرف على طبيعة عمل ودور الإدارة العامة للمرور في مجال حفظ أمن الطريق، ونشر الوعي والثقافة المرورية بين كل أطياف المجتمع.

Email