العد التنازلي لإكسبو 2020 دبي

    28 دبلوماسياً إماراتياً يزورون معهد الشيخ زايد لجراحة الأطفال في واشنطن

    ■ الوفد خلال الزيارة | من المصدر

    قام وفد مكون من 28 دبلوماسياً إماراتياً بزيارة المركز الوطني لطب الأطفال، الذي يضم معهد الشيخ زايد لجراحة الأطفال في واشنطن، وبصفتهم الدفعة الأولى من خريجي أكاديمية الإمارات الدبلوماسية في أبوظبي، التقى الدبلوماسيون عدداً من المسؤولين في مؤسسات مختلفة تجمعها بالإمارات علاقات شراكة وطيدة، كما قاموا بالاطلاع على أهم البرامج الدبلوماسية الإماراتية على أرض الواقع.

    وقام الوفد خلال زيارة المركز الوطني بالالتقاء بأسر المرضى من الإمارات، كما تجول في أقسام معهد الشيخ زايد لتطوير جراحة الأطفال ومركز طب الأورام وأمراض الدم ومجمع واشنطن الوطني لرعاية أطفال السكري.

    وكان في استقبال الوفد كل من الدكتور كيرت نيومان، الرئيس والمدير التنفيذي والدكتور جيرارد مارتن، الرئيس الطبي للخدمات العالمية في المركز، حيث رحبا بخريجي أكاديمية الإمارات الدبلوماسية وبحثا معهم أحدث الابتكارات الطبية في المستشفى وسبل التعاون البحثي مع دولة الإمارات.

    ويضم المركز الوطني لطب الأطفال ومقره واشنطن العاصمة، معهد الشيخ زايد لتطوير جراحة الأطفال الذي أنشئ عام 2009 بفضل منحة قدمتها حكومة أبوظبي ومنذ عام 1870، يقدم المركز الوطني خدماته للأطفال، حيث تم تصنيفه من بين أفضل عشرة مستشفيات للأطفال في الولايات المتحدة.

    طباعة Email