"الاتحادية للموارد البشرية" تتعامل مع 4500 اتصال في 6 أشهر

مريم الزرعوني

ت + ت - الحجم الطبيعي

استقبل مركز الاتصال الموحد للهيئة الاتحادية للموارد البشرية الحكومية خلال النصف الأول من العام الجاري قرابة 4500 اتصال واستفسار من متعاملي الهيئة.

وتفصيلاً أوضحت مريم الزرعوني رئيس قسم دعم مستخدمي أنظمة الموارد البشرية الحكومية في إدارة نظام معلومات الموارد البشرية في الهيئة أن مركز الاتصال الموحد استقبل قرابة 4500 اتصال، كان النصيب الأكبر منها حول نظامي بياناتي والخدمة الذاتية بـ 1932 اتصالاً، واستقبل المركز 426 اتصالاً حول فريق الاستشارات القانونية، و160 اتصالاً حول مبادرة معارف لشركاء التدريب المفضلين للحكومة الاتحادية، و45 اتصالاً حول مبادرة نادي الموارد البشرية.

وأشارت إلى أن مركز الاتصال الموحد يعد منصة مثالية لتعزيز التواصل مع متعامليها في الوزارات والجهات الاتحادية، وشركائها من مؤسسات حكومية وشبه حكومية وخاصة وأفراد، وذلك من خلال الرد على استفساراتهم المتعلقة بالأدوار المنوطة بالهيئة، وأبرز مبادراتها ومشروعاتها وأنظمة الموارد البشرية التي تطلقها تباعاً على مستوى الحكومة الاتحادية.

وذكرت مريم الزرعوني أن المركز يهدف إلى الارتقاء بنوعية وجودة الخدمات المقدمة للمتعاملين وسرعة الاستجابة لاتصالاتهم، بالإضافة إلى الوقوف على جميع ملاحظاتهم حول مشروعات الهيئة ومبادراتها الاستراتيجية مثل نظام إدارة معلومات الموارد البشرية في الحكومة الاتحادية «بياناتي»، ومبادرة «معارف» لشركاء التدريب المفضلين للحكومة الاتحادية، وجائزة الإمارات للموارد البشرية في الحكومة الاتحادية، وفريق الاستشارات القانونية، ونادي الموارد البشرية.

Email