00
إكسبو 2020 دبي اليوم

برنامج

مراكز الأميرة هيا تختتم «صيفنا ممتع»

ت + ت - الحجم الطبيعي

اختتمت مراكز الأميرة هيا بنت الحسين الثقافية الإسلامية التابعة لدائرة الشؤون الإسلامية والعمل الخيري بدبي، بالتعاون مع هيئة تنمية المجتمع، فعاليات البرنامج الصيفي تحت شعار «صيفنا ممتع ومفيد وقيظنا غير 2016» بمشاركة 225 طالباً وطالبة.

وقالت حمدة أحمد المهيري، مديرة إدارة المراكز: إن البرنامج لهذا العام شهد مشاركات مميزة للطلبة والطالبات وورشاً متنوعة شملت العديد من الموضوعات.

وأشارت إلى تنفيذ عدة برامج توعوية للطلبة من الذكور والإناث خلال 21 يوماً، شملت الورش والأيام المفتوحة والرحلات الترفيهية التي تتناسب مع أعمار المشتركين.

من جانبها، أكدت هناء مطر الفلاسي، مديرة فرع المزهر، أن البرنامج كان مميزاً في ضوء التعاون بين المراكز وهيئة تنمية المجتمع، لافتة إلى الحضور الكبير للأسر الإماراتية تشجيعاً لمشاركة أبنائها في هذه الفعاليات الصيفية.

وكرم الدكتور عبد العزيز الحمادي، مدير إدارة التلاحم الأسري بهيئة تنمية المجتمع، الطلبة والطالبات والكوادر التنفيذية المشرفة على البرنامج والجهات المشاركة في إنجاحه، كـ«ساند» و«بصمة زايد» ووزارة التغير المناخي والبيئة و«خدمة الأمين» بشرطة دبي ومواصلات الإمارات وإدارة «كيدزانيا» في دبي مول.

طباعة Email