العد التنازلي لإكسبو 2020 دبي

    انجازات

    شرطة عجمان تفوز بالمركز الأول في الجائزة العالمية للتميز

    فازت القيادة العامة لشرطة عجمان بالمركز الأول في الجائزة العالمية للتميز فئة المؤسسات غير الربحية من المنظمة العالمية لآسيا والمحيط الهادي للجودة (APQO).

    وقال العميد الشيخ سلطان بن عبدالله النعيمي قائد عام شرطة عجمان، إن شرطة عجمان فازت بجائزة الأداء المتميز عالمياً «GPEA» وفق إعلان منظمة آسيا والمحيط الهادي للجودة «APQO» عن الجهات الفائزة في الجوائز العالمية للتميز لعام 2016، والتي تعتبر كمنظمات نموذجية عالمياً في الأداء المتميز طبقاً للبرنامج الأوروبي للأداء المتميز EFQM..

    وسوف تستلم القيادة درع الفوز بهذه الجائزة في الحفل الذي تقرر إقامته في مدينة أوكلاند بنيوزيلاندا أواخر شهر نوفمبر المقبل 2016. وقدم قائد عام شرطة عجمان التهنئة بمناسبة هذا الفوز إلى صاحب السمو الشيخ حميد بن راشد النعيمي، عضو المجلس الأعلى حاكم عجمان، وإلى سمو الشيخ عمار بن حميد النعيمي، ولي عهد عجمان ورئيس المجلس التنفيذي، وإلى الفريق سمو الشيخ سيف بن زايد آل نهيان نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية، وإلى جميع موظفي شرطة عجمان، لتحقيق القيادة لهذا الإنجاز العالمي، مشيراً إلى أن هذا الإنجاز جاء تجسيداً لهذا للدعم الحكومي والقيادي والاهتمام الكبير والرعاية التي عززت الارتقاء بمستوى القيادة إلى مصاف الدول المتميزة عالمياً.

    وأشار إلى أن هذا الإنجاز الذي يُضاف إلى منجزات وزارة الداخلية وشرطة عجمان ويرفع من سمعتها وريادتها دولياً، ويعتبر حافزاً لزيادة العزم على مواصلة مسيرة العطاء والتميز المؤسسي. عجمان - البيان

     

    طباعة Email