00
إكسبو 2020 دبي اليوم

«طرق دبي» تكرم الفائزين بجائزة السلامة المهنية

مطر الطاير خلال تكريم مؤسسة الترخيص | من المصدر

ت + ت - الحجم الطبيعي

كرم مطر الطاير المدير العام ورئيس مجلس المديرين لهيئة الطرق والمواصلات، القطاعات والمؤسسات والشركات والأفراد الفائزين في الدورة الـ 7 لجائزة السلامة للهيئة، التي تُمنح سنوياً لتكريم أفضل الممارسات في مجال السلامة في جميع عمليات هيئة الطرق والمواصلات في دبي..

ويتم فيها تكريم أفضل استشاري ومقاول وعمال، الذين يلتزمون بتطبيق معايير وشروط السلامة المهنية في مختلف المشاريع والمواقع الإنشائية الخاصة بهيئة الطرق والمواصلات.

كما تمنح الجائزة لأفضل قطاع أو مؤسسة وأفضل فريق للصحة والسلامة والبيئة في هيئة الطرق والمواصلات، وتم في الدورة السابقة استحداث 3 فئات جديدة هي أفضل مبادرة سلامة في هيئة الطرق والمواصلات، وأفضل سائق في المواصلات العامة، وأفضل فريق صيانة في هيئة الطرق والمواصلات.

الفائزون

وقام مطر الطاير بتكريم القطاعات والمؤسسات والشركات والأفراد الفائزين في فئات جوائز السلامة لعام 2015، وفازت المهندسة ميثاء بن عدي المدير التنفيذي لمؤسسة المرور والطرق بالمركز الأول عن فئة أفضل قائد في هيئة الطرق والمواصلات في مجال السلامة.

وعلى مستوى المؤسسات، فازت مؤسسة القطارات بالمركز الأول عن فئة أفضل فريق للصحة والسلامة والبيئة في هيئة الطرق والمواصلات.

كما كرم المدير العام ورئيس مجلس المديرين، رئيس وأعضاء فريق جائزة السلامة لهيئة الطرق والمواصلات.

سلامة

أكد مطر الطاير، المدير العام ورئيس مجلس المديرين لهيئة الطرق والمواصلات، أن الالتزام بمعايير الصحة والسلامة المهنية في مشاريع الهيئة يعد من القيم الأساسية التي لا يمكن التنازل عنها أو التفريط فيها تحت أي ظرف من الظروف، كما أكد أن جميع المشاريع التي تنفذها الهيئة يتم تصميمها وتنفيذها وفقاً أعلى مستويات السلامة والأمان.

طباعة Email