العد التنازلي لإكسبو 2020 دبي

    وكيل وزارة الدفاع يبحث التعاون العسكري مع أميركا وأستراليا

    مطر الظاهري متحدثاً إلى جوزيف بينينغتون | وام

    بحث مطر سالم علي الظاهري وكيل وزارة الدفاع سبل تعزيز التعاون العسكري بين الإمارات وكلٍ من أميركا وأستراليا.

    جاء ذلك خلال استقبال وكيل وزارة الدفاع، كلاً على حدة، جوزيف بينينغتون نائب مساعد وزير الخارجية الأميركي للشؤون العراقية، وماريس بايين وزيرة الدفاع الأسترالية.

    فقد التقى مطر الظاهري بمكتبه في مقر وزارة الدفاع بأبوظبي صباح أمس، جوزيف بينينغتون نائب مساعد وزير الخارجية الأميركي للشؤون العراقية والوفد المرافق الذي يزور الدولة حالياً. وجرى خلال اللقاء بحث سبل تعزيز علاقات التعاون الثنائي على مختلف الصعد بما يعكس رؤية وتوجهات قيادتي البلدين الصديقين.. كما تمت مناقشة عدد من القضايا الإقليمية والدولية ذات الاهتمام المشترك.

    لقاء

    إلى ذلك استقبل مطر سالم علي الظاهري في مقر وزارة الدفاع بأبوظبي صباح أمس، ماريس بايين وزيرة الدفاع الأسترالية والوفد المرافق الذين يزورون الدولة حالياً.

    ورحب وكيل وزارة الدفاع بوزيرة الدفاع الأسترالية والوفد المرافق لها وبحث معها علاقات التعاون الثنائي القائمة بين البلدين الصديقين وأهمية تعزيزها نحو آفاق أوسع من التنمية والتطور وبشكل خاص في الشؤون العسكرية والدفاعية، كما استعرض مطر الظاهري وماريس بايين وزيرة الدفاع الأسترالية علاقات التعاون والتنسيق المشترك بين البلدين في القضايا التي تدعم الأمن والاستقرار وتعزز السلام في المنطقة ورؤى البلدين حولها. حضر اللقاءين عدد من كبار ضباط ومسؤولي وزارة الدفاع.

    طباعة Email