00
إكسبو 2020 دبي اليوم

سعود بن صقر يؤدي صلاة الجنازة على جثمان علياء بنت كايد القاسمي

■ سعود بن صقر خلال أداء الجنازة | وام

ت + ت - الحجم الطبيعي

أدى صاحب السمو الشيخ سعود بن صقر القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم رأس الخيمة، عصر أمس، صلاة الجنازة على جثمان المغفور لها بإذن الله الشيخة علياء بنت كايد بن محمد القاسمي، التي وافتها المنية أمس.

كما أدى الصلاة بمسجد الشيخ عبدالملك بمنطقة البريرات الشيخ عبدالملك بن كايد القاسمي المستشار الخاص لصاحب السمو حاكم رأس الخيمة والدكتور الشيخ سعود بن كايد القاسمي والشيخ طارق بن كايد القاسمي والشيخ محمد بن كايد القاسمي رئيس دائرة التنمية الاقتصادية برأس الخيمة والشيخ حميد بن عبدالله القاسمي والشيخ صقر بن محمد بن صقر القاسمي والشيخ محمد بن حميد بن عبدالله القاسمي العضو المنتدب لهيئة المنطقة الحرة برأس الخيمة وأنجال الفقيدة الشيخ فيصل بن عبدالعزيز بن حميد القاسمي والشيخ عمر بن عبدالعزيز بن حميد القاسمي إلى جانب عدد من الشيوخ.

وأدى الصلاة على الفقيدة أيضاً رؤساء ومديرو الدوائر المحلية وعدد من المسؤولين والمواطنين وأبناء الجاليات العربية والإسلامية المقيمة. وقد شيع جثمان المغفور لها إلى مثواه الأخير في مقبرة القواسم في منطقة العريبي برأس الخيمة.

محمد بن سعود يقدم العزاء

قدم سمو الشيخ محمد بن سعود بن صقر القاسمي، ولي عهد رأس الخيمة، مساء أمس، واجب العزاء إلى الشيخ عبدالملك بن كايد القاسمي، المستشار الخاص لصاحب السمو حاكم رأس الخيمة، في وفاة الشيخة علياءالقاسمي، وذلك بمجلس العزاء في منطقة الزهراء. كما قدم العزاء إلى الشيخ الدكتور سعود بن كايد، والشيخ طارق بن كايد، والشيخ محمد بن كايد، رئيس دائرة التنمية الاقتصادية، وأنجال الفقيدة الشيخ فيصل بن عبدالعزيز القاسمي، والشيخ عمر بن عبدالعزيز القاسمي.

.. ويوجّه بزيادة مبادرات تمكين أصحاب المشاريع الصغيرة والمتوسطة

وجّه صاحب السمو الشيخ سعود بن صقر القاسمي، عضو المجلس الأعلى حاكم رأس الخيمة، بضرورة العمل على زيادة المبادرات والبرامج الهادفة إلى تمكين الشباب المواطنين أصحاب المشاريع الصغيرة والمتوسطة.

جاء ذلك خلال لقاء سموه يوسف عبيد النعيمي رئيس مجلس إدارة غرفة رأس الخيمة ويوسف محمد إسماعيل رئيس اللجنة العليا لمؤسسة سعود بن صقر لتنمية مشاريع الشباب.

واطلع سموه على إنجازات مؤسسة سعود بن صقر ممثلة في المبادرات والبرامج والأنشطة للنصف الأول من العام الجاري وأنشطة أعضائها الشباب أصحاب المشاريع الصغيرة والمتوسطة، مشيداً سموه بدور المؤسسة في تمكين الشباب المواطن من التغلب على الصعوبات وتذليل العقبات أمامهم من خلال الخدمات التي تقدمها.

واستعرض يوسف محمد إسماعيل خلال تقرير له أن عدد مشاريع الأعضاء الجدد المنتسبين لعضوية المؤسسة قد بلغ 44 مشروعاً وبنسبة نمو 80 بالمئة عن النصف الأول من الفترة نفسها للعام الماضي، وبهذا يكون إجمالي المشاريع المنتسبة للمؤسسة 532 مشروعاً.

طباعة Email