العد التنازلي لإكسبو 2020 دبي

    جمارك رأس الخيمة تطلق «ساعة السعادة» لموظفيها

    أطلقت دائرة جمارك رأس الخيمة مبادرة «ساعة السعادة» لموظفيها، بحيث تتناوب على تنظيمها مختلف إدارات وأقسام الدائرة بشكل شهري، وتهدف إلى إسعاد الموظفين وزيادة رضاهم الوظيفي.

    وتتضمن ساعة السعادة جلسات ودية مشتركة بين الموظفين وقيادات الدائرة، يتم خلالها تكريم الموظفين المتميزين والإعلان عن مستجدات الدائرة، وتبادل الأفكار والاقتراحات الهادفة لتطوير أجواء العمل لإضفاء السعادة على كل العاملين والمتعاملين، بما ينعكس بشكل إيجابي على الأداء الوظيفي، بالإضافة لمساهمة جميع الموظفين في تقديم مقترحات مبتكرة لتطوير المبادرة، والتي سوف تحدد في كل مرة لتؤخذ بعين الاعتبار في آلية تنفيذها.

    تنظيم

    وتولى فريق من موظفي إدارة الشؤون الجمركية تنظيم الفعالية لهذا الشهر، وذلك بحضور عائشة الشحي نائب مدير عام الدائرة، ومروان داربيني مدير إدارة الشؤون الجمركية، وعدد من رؤساء الأقسام، حيث تم تكريم عدد من المتدربين لدى الدائرة والموظفين المتميزين والموظفين، الذين تم ترقيتهم في الإدارة المذكورة خلال هذا العام. ويشار عن قياس نسبة السعادة بعد الانتهاء من انعقاد الفعالية مباشرة، وتحديد التوصيات الجديدة التي يتم اعتمادها لوضعها حيز التنفيذ.

    طباعة Email